توقعات بتولي كارلو أنشيلوتي تدريب ريال مدريد   
الجمعة 1427/3/23 هـ - الموافق 21/4/2006 م (آخر تحديث) الساعة 2:25 (مكة المكرمة)، 23:25 (غرينتش)

الفرنسي هنري يترأس قائمة الوجوه الجديدة المطلوبة لريال مدريد (رويترز)

ذكرت إذاعة "كادينا سير" المقربة من نادي ريال مدريد الإسباني لكرة القدم اليوم, أن الإيطالي كارلو أنشيلوتي مدرب ميلان حاليا سيكون المدرب الجديد لفريق العاصمة الإسبانية، مضيفة أنه يطالب بضم الدولي الفرنسي تييري هنري مهاجم أرسنال الإنجليزي.

وأوضحت الإذاعة أنه على الرغم من تمديد عقده مع ميلان مؤخرا، تعهد أنشيلوتي بالإشراف الموسم المقبل على الفريق الملكي الذي قد يقدمه للصحافة والجمهور خلال أيام بعد معرفة مصير فريقه الحالي في دوري أبطال أوروبا.

وكان ميلان خسر على أرضه أمام برشلونة الإسباني صفر-1 الثلاثاء الماضي في ذهاب نصف النهائي، وهو مدعو لمواجهة الفريق الكاتالوني الأربعاء المقبل إيابا في برشلونة.

وأكدت الإذاعة أنه إذا لم يتم الإعلان الرسمي في هذا الموعد فإنه سيكون بلا شك بعد المباراة النهائية للمسابقة الأوروبية في 17 مايو/أيار المقبل على ملعب فرنسا في ضاحية سان دوني قرب العاصمة باريس.

يذكر أن أنشيلوتي يصر على ضم الفرنسي هنري المطلوب من برشلونة أيضا والذي ربط مؤخرا مصيره مع فريقه بنتائجه في المسابقة الأوروبية.

وكان أرسنال فاز على أرضه على فياريال الإسباني 1-صفر أمس ذهابا، وسيحل ضيفا عليه الثلاثاء المقبل في الإياب.

يشار إلى أن ريال مدريد الذي يضم نخبة من النجوم العالميين يعاني من عدم استقرار في الجهاز التدريبي منذ التخلي عن الإسباني فيسنتي دل بوسكي قبل 3 سنوات ولم يحقق بعده أي لقب.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة