الوكرة يهزم الأهلي والعربي يهدر نقطتين مع السيلية   
السبت 1426/12/8 هـ - الموافق 7/1/2006 م (آخر تحديث) الساعة 6:31 (مكة المكرمة)، 3:31 (غرينتش)

الوكرة عاد إلى نغمة الفوز بعد انتكاسات في بداية الدوري (الفرنسية-أرشيف)

حقق الوكرة فوزا متأخرا على الأهلي 3-2 وتعادل العربي مع السيلية صاحب المركز الأخير بهدف لكل منهما، ضمن المرحلة الخامسة عشرة من الدوري القطري لكرة القدم.

ففي المباراة الأولى خطف الوكرة فوزا على الأهلي في الدقيقة الأخيرة ليتقدم عليه بفارق الأهداف بعد أن أصبح رصيد كل منهما 19 نقطة.

تقدم الأهلي عبر المغربي خالد السهيلي في أول مباراة يخوضها مع الفريق في الدقيقة الثانية من المباراة، وعادل الوكرة عبر علي مجبل بعد أن انفرد بالمرمى وسدد الكرة من فوق الحارس في الدقيقة العاشرة.

وتقدم الأهلي مجددا بواسطة العماني بدر الميمني من ركلة حرة فارتطمت كرته بقدم مواطنه فوزي بشير وتهادت في الشباك في الدقيقة 22, ثم أدرك الوكرة التعادل مرة ثانية عن طريق المغربي يوسف شيبو من ركلة حرة ارتطمت كرته أيضا بقدم البرازيلي ألكسندر وتحولت إلى داخل الشباك في الدقيقة 62, قبل أن يهدي نايف الخاطر الفوز للوكرة في الدقيقة الأخيرة عندما تابع كرة من إبراهيم سالمين في الشباك.

وفي المباراة الثانية تقدم العربي في الدقيقة السابعة بواسطة البرازيلي فابيو سيزار, وأدرك السيلية التعادل عبر كارلوس بدرو من الرأس الأخضر في الدقيقة 34.

ورفع العربي رصيده إلى 27 نقطة في المركز الثاني مؤقتا, بينما بقي السيلية في ذيل الترتيب وله 11 نقطة.

وكان الخور فاز على الشمال 6-4 أمس في افتتاح المرحلة التي تختتم اليوم السبت بلقاءي الغرافة حامل اللقب مع السد, وقطر المتصدر مع الريان.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة