اتحاد الإسكواش القطري يتهيأ لإطلاق موقع جديد   
الخميس 7/1/1428 هـ - الموافق 25/1/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:12 (مكة المكرمة)، 21:12 (غرينتش)

محمد الخليفي (يسار) وإلى جانبه خالد حلاوة لدى توقيع عقد الاتفاق (الجزيرة-نت)

بدأت الاستعدادات لإطلاق الموقع الجديد لاتحاد الإسكواش القطري على شبكة الإنترنت, بتوقيع الاتحاد مع شركة iHorizons، المتخصصة في توفير أنظمة النشر الإلكترونية وبناء مواقع الإنترنت، لإنشاء موقع تفاعلي يغطي أنشطة الاتحاد وأخباره. 

وسيتم إطلاق الموقع خلال الأشهر القليلة القادمة، ليقوم فريق متخصص لدى الاتحاد بتحديث محتوياته ومعلوماته باستمرار,  حيث سيقدم الموقع تفاصيل المباريات ونتائج المنافسات وأخبار اللعبة. 

وسيستخدم الموقع في إدارة ونشر هذا الكم الكبير من المحتوى خدمة "PublishArabia "، وهو النظام المستخدم في بعض أكبر مواقع الإنترنت العربية، مثل جريدة الراية القطرية وGulf Times وغيرها، حيث يمكن هذا النظام فرق العمل المتنوعة من إدخال وتحرير ونشر النصوص والصور ومقاطع الصوت والفيديو، من خلال واجهة سهلة الاستخدام وكاملة التعريب. 

وصرح عضو مجلس إدارة الاتحاد السيد محمد الخليفي بالقول "إن موقع الاتحاد الجديد سوف يلعب دوراً رئيساً في نشر رسالة الاتحاد في قطر والعالم، كما أن الاتحاد يعتبر توفير آخِر المعلومات المتعلقة بالاتحاد وأنشطته للاعبين وجمهور اللعبة والناشئين من خلال تقنيات الاتصال الحديثة كشبكة الإنترنت من الأولويات. 

أما مدير فرع شركة iHorizon في قطر السيد خالد حلاوة فقال إن الطرفين ينظران إلى هذا الاتفاق على أنه مشروع إستراتيجي بعيد المدى سيحقق نجاحا إقليميا وعالميا متميزا للتواجد الرياضي القطري على شبكة الإنترنت، خاصة في ظل غياب وجود رياضي عربي قوي على الشبكة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة