محسن صالح: اليمن خرج من خليجي 18 مرفوع الرأس   
الأربعاء 5/1/1428 هـ - الموافق 24/1/2007 م (آخر تحديث) الساعة 19:06 (مكة المكرمة)، 16:06 (غرينتش)

 محسن صالح يشيد بأداء اليمن ويتعهد بمواصلة تدريبه (الجزيرة-نت)

أكد المدير الفني لمنتخب اليمن لكرة القدم المصري محسن صالح أن فريقه خرج من بطولة كأس الخليج الثامنة عشرة "خليجي 18" المقامة حاليا بالإمارات، مرفوع الرأس.

وصرح صالح بعد لقاء فريقه وعمان والذي انتهى بفوز الأخير 2-1, إن منتخب اليمن لعب بقوة وكان أداؤه جيدا وكان ندا قويا للفرق الأخرى ومنها عمان, والسبب في خسارته هو قلة التركيز بين المدافعين مما تسبب في هز شباكه مرتين وقد سنحت له عدة فرص لكن اللاعبين لم يحسنوا استغلالها.

وأشاد المدرب المصري بمستوى المنتخب العماني، واصفا إياه بأنه كان أفضل حيث يتمتع لاعبوه بالخبرة في الملعب وبالتالي كان فوزه منطقيا.

وأكد صالح أنه سيكمل عقده مع اليمن ولا يعتزم ترك تدريبه رغم العروض التي تلقاها, وأعلن أنه ينفذ خطة لتطوير الكرة اليمنية لتحقق نتائج أفضل في البطولات المقبلة.

على الجانب الآخر وصف مساعد مدرب المنتخب العماني حمد العزاني منتخب اليمن بأنه لعب بقوة وكان منافسا قويا خاصة في الشوط الثاني الذي لعبه اليمن بصورة متميزة.

وأشار إلى أن لاعبي عمان انتقلوا للدور الثاني وهم يتمتعون بثقة كبيرة في قدراتهم وسيخوضون منافساته بثقة وروح معنوية عالية.

وعن أداء فريقه وصفه بأنه لعب المباراة أمام اليمن بالبدلاء حتى يعطي فرصة راحة للاعبين الأساسيين، مما يمكنهم من أداء مباريات الدور الثاني بقوة خاصة أنهم خرجوا من مباريات الدور الأول مرهقين للغاية.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة