سيرينا وليامس تفوز ببطولة ميامي للتنس   
الاثنين 1428/3/14 هـ - الموافق 2/4/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:55 (مكة المكرمة)، 21:55 (غرينتش)
البطلة سيرينا وليامس وعن يسارها الوصيفة جوستين هينان (الأوروبية)
واصلت الأميركية سيرينا وليامس انتصاراتها حتى النهاية لتستعيد لقب بطولة ميامي الأميركية الدولية للتنس البالغ مجموع جوائزها 6.9 ملايين دولار للرجال والسيدات.
 
واستحقت وليامس اللقب بعدما تغلبت على منافسة قوية هي البلجيكية جوستين هينان المصنفة أولى على العالم بمجموعتين لواحدة في المباراة النهائية التي جرت مساء السبت.
 
ولم تكن بداية اللقاء تنبئ بفوز الأميركية المصنفة الثالثة عشرة، حيث خسرت المجموعة الأولى صفر-6 بعد تفوق كاسح لهينان، لكن وليامس نجحت في انتزاع المجموعة الثانية بصعوبة 7-5 لتفرض مجموعة فاصلة فازت بها 6-3.
 
وكانت وليامس أطاحت في طريقها للنهائي بمنافسة قوية أخرى هي الروسية ماريا شارابوفا المصنفة ثانية على العالم، لتحقق في النهاية لقبها الرابع في بطولة ميامي بعد أعوام 2002 و2003 و2004، كما أنه اللقب الثامن والعشرون في مسيرتها الاحترافية.
 
جدير بالذكر أن سيرينا وليامس الفائزة بثمانية ألقاب في البطولات الأربع الكبرى، لم تشارك هذا الموسم حتى الآن سوى في بطولتي أستراليا المفتوحة وميامي
وأحرزت لقبي البطولتين.
 
في المقابل، فشلت هينان في إحراز اللقب الثاني والثلاثين في مسيرتها، كما أنها لقيت الخسارة الأولى بعد 13 فوزا متتاليا، علما أنها فازت خلالها ببطولتي دبي الإماراتية والدوحة القطرية.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة