رونالدو قد يترك ريال مدريد نهاية الموسم   
الثلاثاء 22/1/1427 هـ - الموافق 21/2/2006 م (آخر تحديث) الساعة 1:17 (مكة المكرمة)، 22:17 (غرينتش)

رونالدو ألقى بمفاجأته خلال مؤتمر صحفي عشية لقاء فريقه ريال مدريد مع أرسنال الإنجليزي بدوري أبطال أوروبا (الفرنسية)


فجر نجم كرة القدم البرازيلي رونالدو مفاجأة كبرى، وأعلن أنه قد يترك ريال مدريد الإسباني نهاية الموسم الجاري مرجعا ذلك إلى عدم تمتعه بمساندة جماهر النادي.
 
وجاءت تلك التصريحات خلال مؤتمر صحفي عقد اللاعب الاثنين، قبل يوم من استضافة ريال مدريد أرسنال الإنجليزي في ذهاب الدور الثاني من مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم. 

وقال رونالدو الفائز بلقب أفضل لاعب في العالم خلال العام ثلاث مرات من قبل "لم أشعر أبدا بأني في وطني بملعب سانتياغو بيرنابو، لم يتقبلني المشجعون أبدا" مشيرا إلى أن رد فعل المشجعين يجب أن يؤخذ في الاعتبار عندما يفكر في مستقبله.
 
وأوضح النجم الذي فاز مع منتخب بلاده بكأس  العالم مرتين أنه سيحسم قراره نهاية الموسم، وبعد المشاركة بنهائيات كأس العالم المقبلة التي تستضيفها ألمانيا.
 
وكان رونالدو قد انضم لريال مدريد مقابل 35 مليون يورو (نحو 42 مليون دولار) منتقلا من إنتر ميلان الإيطالي بعد نهائيات كأس العالم عام 2002، ويستمر تعاقده الحالي مع الريال حتى عام 2008 .

ويبدو أن الكيل فاض برونالدو عندما قوبل بصفارات  الاستهجان من مجموعة من المشجعين بعد فشله في تسجيل أي هدف بالمباراة التي فاز فيها فريقه على ألافيس 3-صفر مطلع الأسبوع، علما بأنه كان دائما الهداف الأول للريال منذ انضمامه بما في ذلك الموسم الحالي برصيد 10 أهداف رغم غيابه المتكرر بسبب الإصابة.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة