لاتسيو يحقق فوزه الأول وإخفاق آخر لروما   
الأحد 1422/7/27 هـ - الموافق 14/10/2001 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

نجم هجوم روما توتي في صراع على الكرة مع حارس بيروجيا مازانتيني


حقق لاتسيو فوزه الأول هذا الموسم على حساب أتلانتا 2-صفر في حين تعادل روما حامل اللقب سلبا مع بيروجيا أمس السبت في مدينة روما، في افتتاح مباريات الأسبوع السادس من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وسجل هدفي لاتسيو كل من الأرجنتيني كلاوديو لوبيز والبرتغالي فرناندو كوتو في الدقيقتين 42 و71 على التوالي.

وهذا هو الفوز الأول للاتسيو أيضا في جميع المسابقات هذا الموسم والأول بإشراف مدربه الجديد ألبرتو زاكيروني, فرفع رصيده إلى سبع نقاط في ترتيب الدوري بعد أن تعادل في أربع مباريات وخسر في واحدة في الأسابيع الخمسة السابقة.

وكان زاكيروني في أمس الحاجة إلى نتيجة إيجابية لإعادة التوازن إلى الفريق وإنهاء مسلسل العروض المخيبة التي قدمها منذ بداية الموسم.

وكان نادي لاتسيو أقال مدرب المنتخب الإيطالي السابق دينو زوف بعد النتائج المتواضعة للفريق, وعين زاكيروني بدلا منه يوم 20 سبتمبر/ أيلول الماضي عقب خسارة الفريق على أرضه أمام نانت الفرنسي 1-3 ضمن مباريات الجولة الثانية من مسابقة دوري أبطال أوروبا وذلك في إطار المجموعة الرابعة.

روما يواصل عروضه المخيية
وتعثر روما مرة جديدة هذا الموسم مع مضيفه بيروجيا, وفشل الأرجنتيني غابرييل باتيستوتا وفرانشيسكو توتي وفيتشنزو مونتيلا ورفاقهم في هز الشباك ليهدر حامل اللقب نقطتين إضافيتين, كما طرد لاعبه البرازيلي إيمرسون قبل نهاية المباراة بدقيقة واحدة.

وتختتم مباريات الأسبوع اليوم الأحد فيلتقي بريشيا مع كييفو, ويوفنتوس مع تورينو وليتشي مع فيورنتينا, وميلان مع فينيتسيا, وبارما مع بياتشنزا, وفيرونا مع بولونيان وأودينيزي مع إنتر ميلان.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

إنتر ميلان

13

كييفو

12

يوفنتوس

10

إي سي ميلان

10

بولونيا - روما

9

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة