التعادل للفيصلي وأربيل وفوز القادسية   
الأربعاء 1433/4/13 هـ - الموافق 7/3/2012 م (آخر تحديث) الساعة 2:48 (مكة المكرمة)، 23:48 (غرينتش)
لاعب الاتحاد محمد الحسن (يسار) محاولا قطع الكرة من لاعب الفيصلي علاء مطالقة (الفرنسية)

تعادل الفيصلي الأردني 1-1 مع ضيفه الاتحاد السوري، في حين تعادل أربيل العراقي مع ضيفه كاظمة الكويتي بالنتيجة ذاتها اليوم في الجولة الأولى من الدور الأول لمسابقة كأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي شهدت أيضا فوز القادسية الكويتي والصفاء اللبناني.
 
وبالمباراة التي دارت على ملعب عمان الدولي ضمن منافسات المجموعة الأولى، سجل للفيصلي حسونة الشيخ (32) وللاتحاد محمد فارس (49 من ركلة جزاء).

وفي المجموعة ذاتها، تغلب القادسية الكويتي على السويق العماني 2-صفر. وسجل نواف المطيري (7) والسوري عمر السومة (50) الهدفين.

وتصدر القادسية الكويتي ترتيب المجموعة برصيد ثلاث نقاط، إذ كان تغلب على ضيفه السويق العماني 2-صفر اليوم أيضا، مقابل نقطة لكل من الفيصلي والاتحاد.

وفي الجولة الثانية من منافسات المجموعة في الـ20 من الشهر الجاري، يلتقي السويق مع الفيصلي، والاتحاد مع القادسية.

من مباراة أربيل وكاظمة (الفرنسية)

المجموعة الثانية
وفي المجموعة الثانية، تعادل أربيل العراقي مع ضيفه كاظمة الكويتي 1-1 على ملعب فرانسوا حريري في مدينة أربيل التابعة لإقليم كردستان العراق. وسجل النيجيري أيبي (77) هدف أربيل، وحمد الحربي (71) هدف كاظمة.

من جهته خسر إيست بنغال الهندي أمام العروبة اليمني صفر-1 على ملعب "سولت لايك سيتي" في كالكوتا. وسجل النيجيري آلاو فتاي أديسا هدف المباراة الوحيد في الوقت بدل الضائع من الشوط الأول من ركلة جزاء.

الخامسة والسادسة
وفي المجموعة الخامسة، خسر التلال اليمني أمام ضيفه الصفاء اللبناني 1-2. وسجل محمد بقشان هدف التلال (40)، وروني عازار هدفي الصفاء (20 و74).

ولم يقدم الفريق اللبناني المستوى المأمول منه على الرغم من تفوقه في العديد من الأمور الفنية واللوجستية والتحضيرية، وهذا الأمر الذي أكده مديره الفني العراقي أكرم سلمان حيث أبدى عدم الرضى على أداء فريقه، معتبرا أن النتيجة والأداء مكسبان للتلال.

ويلتقي الشرطة السوري مع الزوراء العراقي اليوم الأربعاء في المجموعة ذاتها.

وفي المجموعة السادسة، فاز تيرينغانو الماليزي على مضيفه سونغ لام آن الفيتنامي 1-صفر، كما تغلب كيتشي من هونغ كونغ على ضيفه تامبينس روفرز من سانغفورة 3-1.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة