ريال مدريد يدشن طائرته الخاصة ويفتقد روبينيو   
الثلاثاء 1428/9/21 هـ - الموافق 2/10/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:47 (مكة المكرمة)، 21:47 (غرينتش)
روبينيو أصيب في المباراة الأخيرة لريال مدريد ضد خيتافي (الفرنسية)

يتوجه فريق ريال مدريد الإسباني الثلاثاء إلى العاصمة الإيطالية لملاقاة فريقها لاتسيو بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم، وذلك على متن طائرته الجديدة التي تم تدشينها اليوم في مطار باراخاس بالعاصمة الإسبانية مدريد. 
 
وستقوم الطائرة التي تحمل اسم السهم بخدمة جميع فرق النادي الملكي في تنقلاتها داخل إسبانيا وخارجها وخاصة فريق كرة السلة الذي يخوض عددا كبيرا من مبارياته الأوروبية هذا الموسم خارج ملعبه.
 
من جهة أخرى سيفتقد ريال مدريد نجمه البرازيلي روبينيو في اللقاء ضد لاتسيو الذي يقام الأربعاء ضمن الجولة الثانية من مباريات دور المجموعات بالبطولة الأوروبية.
 
ولم يتمكن روبينيو من إكمال مباراة فريقه الأخيرة أمام خيتافي (1-صفر) بالدوري المحلي بسبب إصابته بالتواء في قدمه اليسرى، علما بأن الأطباء يسعون لتجهيزه للمشاركة في اللقاء المحلي المقبل للفريق أمام ريكرياتيفو هويلفا الأحد القادم.
 
وتضم قائمة الغائبين عن مباراة لاتسيو المدافعين البرازيلي بيبي والألماني ميتزلدر، فيما يتوقع مشاركة المدافع الإيطالي فابيو كانافارو بعد تعافيه من الإصابة بتمزق في الركبة اليسرى خلال مباراة خيتافي، مع عودة المهاجم الهولندي رود فان نيستلروي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة