سكولاري لم يرشح رونالدينيو لجائزة أفضل لاعب   
الخميس 1427/10/18 هـ - الموافق 9/11/2006 م (آخر تحديث) الساعة 0:39 (مكة المكرمة)، 21:39 (غرينتش)
رونالدينيو لم يظهر بشكل جيد خلال كأس العالم الأخيرة (الفرنسية)

كشف المدرب البرازيلي الشهير لويس فيليبي سكولاري النقاب عن اختياراته لأفضل لاعب كرة القدم في العالم هذا العام، وقال إنه لم يقم باختيار مواطنه رونالدينيو الفائز بالجائزة في العامين الماضيين.
 
وأوضح سكولاري المدرب الأسبق لمنتخب البرازيل والذي يتولى حاليا تدريب منتخب البرتغال، إنه منح صوته لرونالدينيو المحترف في نادي برشلونة بطل الدوري الإسباني ثلاث مرات من قبل، لكنه قرر الآن اختيار لاعبين آخرين.
 
وعن اختياراته لهذا العام قال سكولاري إنها ضمت نجم الهجوم الفرنسي تييري هنري الذي أطاح هدفه بالبرازيل من دور الثمانية بنهائيات كأس العالم الأخيرة التي استضافتها ألمانيا الصيف الماضي، تلاه لاعب خط الوسط البرازيلي كاكا والمدافع الإنجليزي جون تيري.
 
جدير بالذكر أن سكولاري قاد البرازيل للفوز بكأس العالم قبل الماضية التي استضافتها كوريا الجنوبية واليابان عام 2002، وكان رونالدينيو أحد اللاعبين المشاركين في هذا الإنجاز.
 
ومر رونالدينيو بفترة من تراجع المستوى في الأشهر الأخيرة خصوصا أثناء كأس العالم حيث قدم أداء باهتا مع منتخب بلاده، رغم أنه نجح قبلها في قيادة فريقه برشلونة للاحتفاظ بلقب الدوري الإسباني، وكذلك الفوز بلقب دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة