منتخب مصر يخسر وديا أمام ليل الفرنسي   
الخميس 1424/11/9 هـ - الموافق 1/1/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

مصر فازت على البحرين بالدورة الودية التي أقيمت مؤخرا بالمنامة (أرشيف - الفرنسية)
خسر المنتخب المصري لكرة القدم أمام فريق ليل الفرنسي 2-3 بمباراة ودية أقيمت بالقاهرة مساء أمس في إطار استعدادات الأول لنهائيات كأس الأمم الأفريقية التي تنطلق بتونس يوم 24 يناير/ كانون الثاني الجاري وتستمر حتى 14 فبراير/ شباط المقبل، في حين يستعد ليل للدور الثاني من بطولة الدوري الفرنسي.

سجل عمرو فهيم (78) وطارق السعيد (89 من ركلة جزاء) هدفي مصر, وكريستوف لاندرين (64) ومات موسيلو (82) والكاميروني جان ماكون (90) أهداف ليل.

جاءت المباراة متوسطة المستوى في الشوط الأول وأضاع سامح يوسف وعبد الحليم علي وحازم إمام فرصا للتسجيل لينتهي الشوط بالتعادل السلبي.

وتحسن الأداء نسبيا في الشوط الثاني الذي شهد أهداف اللقاء الخمسة، فبعد أن تصدت العارضة لتسديدة المدافع المصري طارق السيد تمكن ليل من افتتاح التسجيل من تسديدة قوية وبعدها نجح المصريون في إدراك التعادل إثر ركلة ركنية.

وشهدت الدقائق الثماني الأخيرة قمة الإثارة حيث تقدم ليل بهدف من ركلة جزاء سددها كاترين في يد الحارس عبد الواحد السيد لكنها تهيأت أمام موسيلو الذي أودعها المرمى، وقبل النهاية بدقيقة نفذ طارق السعيد ركلة جزاء احتسبت لمنتخب مصر بنجاح لكن الفريق الفرنسي عاد وانتزع الفوز في اللحظات الأخيرة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة