بايرن ميونيخ ينوي الاستمرار في ضم نجوم كبار   
الخميس 1428/9/9 هـ - الموافق 20/9/2007 م (آخر تحديث) الساعة 2:07 (مكة المكرمة)، 23:07 (غرينتش)


كشف رئيس نادي بايرن ميونيخ كارل هاينز رومينيغيه اليوم أن النادي البافاري ينوي التعاقد مع لاعب صاحب اسم كبير كل موسم بعد البداية المشجعة للنجوم الذين ضمهم هذا الموسم وهم الفرنسي فرانك ريبيري والإيطالي لوكا طوني والدولي ميروسلاف كلوزه.

وقال رومينيغيه إن ضم لاعبين على غرار ريبيري وطوني وكلوزه هي إستراتيجية النادي الجديدة, والجميع موافق على هذا الموضوع إداريا، إذ إن النوعية أضحت عاملا حاسما.

وبدأ بايرن يجني داخل الملعب وخارجه أرباح إنفاقه حوالي 70 مليون يورو في سوق الانتقالات لهذه السنة، فإلى جانب تصدره للدوري الألماني، ازدادت مبيعاته للملابس والأشياء المخصصة للمشجعين بنسبة 92% منذ شهر يونيو/حزيران الماضي وحتى اليوم.

يشار إلى أن أبرز القمصان التي يبيعها النادي الآن هي الرقم 7 الخاص بريبيري الذي أصبح أغلى لاعب في تاريخ "البوندسليغا" عندما دفع بايرن 26 مليون يورو لنقله إلى بافاريا من مرسيليا.

من جانبه أشار المدرب أوتمار هيتسفيلد إلى أن أي قرارات بالنسبة للتعاقدات الجديدة سيتم تحديدها بعد نهاية مرحلة الذهاب, حيث سيتم النظر في طريقة لعب وحاجات الفريق.

ولا يستبعد ان يضم بايرن لاعبا مدافعا في السنة الجديدة رغم وجود لاعبين أقوياء في خط الظهر لديه أمثال البرازيلي لوسيو والأرجنتيني مارتن ديميكيليس والبلجيكي دانيال فان بويتن.

وأكد رومينيغيه أن فريقه لا ينوي إطلاقا التعاقد مع حارس جديد لخلافة أوليفر كان الذي سيعتزل اللعبة في نهاية الموسم الحالى، لأن الجهاز الفني سيفسح المجال أمام الشاب مايكل رينسينغ لارتداء القميص رقم 1 بعد تأكيده علو كعبه وموهبته الكبيرة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة