أرسنال يتعادل مع نيوكاسل بالدوري الإنجليزي   
الأحد 1425/2/21 هـ - الموافق 11/4/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

صراع على الكرة بين لاعب أرسنال تيري هنري ولاعب نيوكاسل أندي أوبريان (الفرنسية)

واصل أرسنال المتصدر زحفه نحو لقب الدوري الإنجليزي لكرة القدم عقب تعادله الثمين مع مضيفه نيوكاسل صفر-صفر الأحد في افتتاح مباريات الأسبوع الثالث والثلاثين.

ورفع أرسنال رصيده إلى 78 نقطة بفارق سبع نقاط عن أقرب مطارديه جاره تشيلسي الذي يحل ضيفا على أستون فيلا اليوم الاثنين.

ويملك أرسنال الذي خاض مباراته الرابعة في غضون تسعة أيام, مباراة مؤجلة ضد بورتسموث.

وحافظ هذا الفريق على سجله خاليا من الخسارة في المباراة الثانية والثلاثين على التوالي التي تعتبر رقما قياسيا، وبات قريبا من إحراز اللقب لإنقاذ موسمه بعد خروجه من مسابقتي الكأس المحلية ودوري أبطال أوروبا. أما نيوكاسل فلحق بليفربول إلى المركز الرابع برصيد 49 نقطة مع أفضلية للأول بفارق الأهداف.

وسنحت لمهاجمي أرسنال العديد من الفرص الحقيقية للتسجيل، ولكن الحارس شاي غيفن ولاعبي دفاع نيوكاسل كانوا بالمرصاد لكل المحاولات, في حين تكفل القائم برد واحدة لتيري هنري منتصف الشوط الثاني.

وشارك المهاجم الدولي الفرنسي سيلفان ويلتورد أساسيا للمرة الأولى منذ أكتوبر/ تشرين الأول الماضي, ولعب إلى جانب مواطنه تيري هنري والمهاجم الإسباني خوسيه أنطونيو رييس, في حين احتفظ المدرب أرسين فينغر بمواطنه روبير بيريس والهولندي دينيس وبرغكامب على مقاعد الاحتياط قبل أن يشركهما أواخر الشوط الثاني.

ويلعب أيضا اليوم الاثنين ليفربول مع تشارلتون, وميدلسبره مع ساوثهامبتون, وبورتسماوث مع برمنغهام, وتوتنهام مع مانشستر سيتي, وولفرهامبتون مع بولتون, وفولهام مع بلاكبيرن.

وتختتم مباريات الأسبوع غدا الثلاثاء بلقاءي ليدز يونايتد مع إيفرتون, ومانشستر يونايتد مع ليستر سيتي.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

أرسنال

78

تشيلسي

71

مانشستر يونايتد

65

ليفربول

49

نيوكاسل

49

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة