الزمالك يهزم الإسماعيلي في قمة بالدوري المصري   
السبت 23/9/1425 هـ - الموافق 6/11/2004 م (آخر تحديث) الساعة 4:33 (مكة المكرمة)، 1:33 (غرينتش)

مهاجم الزمالك وليد عبد اللطيف (يمينا) صنع هدفا وسجل الآخر (الفرنسية-أرشيف)


خرج الزمالك فائزا من مباراة القمة مع مضيفه الإسماعيلي والتي جرت مساء الأحد ضمن المرحلة السادسة للدوري المصري لكرة القدم، وبات في انتظار قمة أخرى تجمعه مع غريمه التقليدي الأهلي في المرحلة السابعة للبطولة التي يحمل الزمالك لقبها.

وافتتح الإسماعيلي الذي لعب وسط جماهيره المتحمسة التسجيل عن طريق عمر جمال إثر خطأ دفاعي في الدقيقة 61, لكن الزمالك تمكن من التعادل سريعا عن طريق ركلة جزاء احتسبت لمهاجمه العائد وليد عبد اللطيف وترجمها بنجاح زميله عبد الحليم علي هداف الموسم الماضي في الدقيقة 68.

ثم عاد عبد اللطيف ليسجل هدف الفوز الثمين للزمالك بضربة رأس في الدقيقة 76 قبل أن يضيع زميله جمال حمزة باستهتار بالغ هدفا محققا لترتد الكرة على مرمى الزمالك الذي نجا بأعجوبة من هدف التعادل.
 
وبهذا الفوز رفع الزمالك رصيده إلى 14 نقطة ليستمر في ملاحقة الأهلي على القمة، كما حافظ على سجله خاليا من الهزائم في 53 مباراة وهو رقم قياسي.
 
فوز صعب
من جهة أخرى، عانى الأهلي كثيرا قبل أن يتمكن من تحقيق الفوز على ضيفه بلدية المحلة بهدف نظيف سجله المدافع عماد النحاس بضربة رأس قبل النهاية بأربع دقائق، ليرفع الفريق رصيده إلى 18 نقطة.
 
وفشل الأهلي في اختراق التنظيم الدفاعي لمنافسه كما أضاع الفرص التي أتيحت له، وفي مقدمتها ركلتا جزاء أهدرهما محمد أبو تريكة (53) والكولومبي كاستيلو (76). 
  
وفي مباراة ثالثة, فاز غزل المحلة على المنصورة 2-1، حيث سجل للفائز إكرامي عبد العزيز (35 من ركلة جزاء) وأشرف شيحا (41) وللخاسر محمد أبو فراج (88). 


جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة