الجيش المغربي يلحق بربع نهائي كأس الاتحاد الأفريقي   
الثلاثاء 1426/4/16 هـ - الموافق 24/5/2005 م (آخر تحديث) الساعة 17:09 (مكة المكرمة)، 14:09 (غرينتش)

لاعب الجيش أحمد كيداوي يتقدم بالكرة خلال لقاء سابق لفريقه مع النجم الساحلي التونسي هذا الموسم (الفرنسية-أرشيف)


اكتملت فرق الدور ربع النهائي لكأس الاتحاد الأفريقي لكرة القدم بتأهل الجيش الملكي المغربي رغم خسارته أمام مضيفه إينوغو رينجرز النيجيري 1-2 في مباراة الإياب مستفيدا من فوزه ذهابا 1-صفر.

وتقدم الفريق المغربي بهدف لمهاجمه جواد وادوش في  الدقيقة 18 من المباراة التي جرت مساء أمس الاثنين بعد أن تأجلت ليوم واحد بسبب الأمطار الغزيرة.
 
لكن رينجرز أدرك التعادل في الدقيقة 44 من ركلة جزاء تصدى لها أوكيتشوكوو أوديتا بنجاح، ثم تقدم الفريق بهدف ثان عن طريق سام ليدور في الدقيقة 79، وطالب باحتساب هدف ثالث لكن الحكم المالي كومان كوليبالي رأى أن الكرة لم تتجاوز خط المرمى مما أدى لتعرضه لاعتداءات من جانب الجماهير عقب نهاية المباراة. 
 
وبذلك يلحق الجيش المغربي بثلاثة فرق عربية أخرى هي المقاولون والإسماعيلي المصريان ومستقبل المرسى التونسي.
 
وتأهل المرسي على حساب اتحاد العاصمة الجزائري والمقاولون على حساب أفريكا سبور العاجي، بينما تأهل الإسماعيلي دون لعب بسبب انسحاب منافسه كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.
 
وفي بقية المباريات تأهل فيلو ستار الغيني على حساب بامبوتس مبودا الكاميروني وأف سي 105 الغابوني على حساب أتليتكو أفياكاو الأنغولي وكينغ بابيس الغاني على حساب ريد أروز الزامبي، ودولفين النيجيري على حساب سوبر سبورت الجنوب أفريقي.

ومن المقرر أن تجرى قرعة الدور ربع النهائي في 28 مايو/أيار الحالي في القاهرة حيث ستوزع الفرق على مجموعتين يتأهل بطل كل منها إلى الدور النهائي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة