فان بيرسي يقود مانشستر لتحقيق فوزه الأول   
الأحد 1433/10/9 هـ - الموافق 26/8/2012 م (آخر تحديث) الساعة 1:03 (مكة المكرمة)، 22:03 (غرينتش)
 فان بيرسي (يمين) في صراع على الكرة مع مدافع فولهام موسى ديمبلي (الفرنسية)

نجح مانشستر يونايتد في تحقيق فوز صعب على ضيفه فولهام 3-2 على ملعب أولد ترافورد في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي لكرة القدم. وحقق فري تشيلسي فوزه الثالث على التوالي في الموسم الحالي.

ففي ملعب أولد ترافورد، تقدم داميان داف بهدف مبكر لفولهام في الدقيقة الثالثة، ولكن فان بيرسي أدرك التعادل لمانشستر في الدقيقة العاشرة محرزا أول أهدافه للفريق منذ قدومه من صفوف أرسنال.

وأضاف الياباني شينجي كاجاوا الهدف الثاني لمانشستر في الدقيقة الخامسة والثلاثين، ثم سجل البرازيلي رافاييل دا سيلفا الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة الثامنة والثلاثين. وسجل الصربي نيمانيا فيديتش مدافع مانشستر يونايتد هدفا عن طريق الخطأ في مرمى فريقه في الدقيقة 64.

وشارك واين روني بدلا من كاجاوا ولكنه تعرض لإصابة قوية في الفخذ أجبرته على مغادرة الملعب.

وعلى ملعب ستامفورد بريدج، فاز تشلسي على ضيفه نيوكاسل بهدفين نظيفين. ويدين تشلسي بفوزه إلى المهاجم الإسباني فرناندو توريس الذي تسبب بركلة جزاء نفذها الوافد الجديد السويسري أدين هازار في الدقيقة الحادية والعشرين، ثم أضاف توريس الهدف الثاني في الوقت الإضافي من الشوط الأول.

وفاز سوانزي على ضيفه ويستهام يونايتد بثلاثة أهداف نظيفة، وتقدم الإسباني إنخيل رانجيل بهدف لسوانسي في الدقيقة العشرين، ثم أضاف الإسباني الآخر ميجيل بيريز كويستا الهدف الثاني في الدقيقة التاسعة والعشرين، قبل أن يختتم داني جراهام التسجيل في الدقيقة التاسعة والستين.

وفي باقي المباريات، فاز ويجان على ساوثهامبتون بهدفين نظيفين، وتعادل توتنهام مع وست بروميتش ألبيون 1-1، وبالنتيجة نفسها تعادل نورويتش سيتي مع كوينز بارك رينجرز. وتأجلت مباراة سندرلاند وضيفه ريدينغ بسبب الأمطار التي أغرقت أرضية ملعب أوف لايت. 

ومن ناحيته، حقق إيفرتون الفوز الثاني له في الموسم بثلاثية في شباك أستون فيلا حملت توقيع ستيفين بينار ومروان فيلاني ونيكيتشا ييلافيتش.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة