إضراب يطيح برئيس مولودية وهران   
الأربعاء 1432/12/14 هـ - الموافق 9/11/2011 م (آخر تحديث) الساعة 3:30 (مكة المكرمة)، 0:30 (غرينتش)

أدى إضراب عدد من لاعبي نادي مولودية وهران الجزائري لكرة القدم إلى تنحي رئيس مجلس إدارة النادي العربي عبد الإله عن منصبه وتولي يوسف جباري منصب رئيس النادي.

وأفضى اجتماع أعضاء مجلس إدارة النادي مساء الثلاثاء إلى تعيين يوسف جباري رئيسا جديدا للنادي خلفا لعبد الإله الذي تنازل عن منصبه تحت ضغط اللاعبين ومشجعي الفريق.

وكان لاعبو مولودية وهران رفضوا التدرب وحضروا بالزي المدني للحصة التدريبية التي كان من المقرر أن يجريها الفريق عصر الثلاثاء، تعبيرا عن رفضهم بقاء عبد الإله رئيسا، مطالبين بمنح هذا المنصب للرئيس الأسبق يوسف جباري.


مدرب جديد
وفي الجزائر أيضا أعلن نادي نصر حسين داي متذيل جدول ترتيب الدوري، تعيين سعيد حموش مدربا جديدا خلفا لنبيل مجاهد الذي ترك منصبه الجمعة الماضي على خلفية الخسارة القاسية من مولودية العلمة برباعية نظيفة ضمن المرحلة الثامنة من المسابقة.

وأكد محفوظ ولد زميرلي رئيس نادي نصر حسين داي لوكالة الأنباء الألمانية أن إدارة الفريق توصلت لاتفاق مع حموش لتولي تدريب الفريق حتى نهاية الموسم، مع تحديد البقاء بدوري الأضواء كهدف رئيسي للمدرب الجديد.

وأوضح ولد زميرلي أن حموش سيباشر مهامه اليوم الأربعاء أو غدا الخميس على أقصى تقدير، بعدما انسحب من تدريب نادي الأولمبي الباجي التونسي قبل أيام  قليلة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة