برنامج الدور الثاني لدوري أبطال العرب   
الخميس 1425/10/6 هـ - الموافق 18/11/2004 م (آخر تحديث) الساعة 17:29 (مكة المكرمة)، 14:29 (غرينتش)

لقاء بين العهد اللبناني والأفريقي التونسي في الدور الأول للبطولة (رويترز-أرشيف)  


حدد الاتحاد العربي لكرة القدم مواعيد مباريات الدور الثاني لبطولة دوري أبطال العرب وذلك خلال اجتماع عقد في مدينة جدة السعودية بحضور مندوبي الاتحادات والأندية المشاركة في البطولة.
 
وتم توزيع الفرق المتأهلة إلى الدور الثاني على أربع مجموعات تضم أولاها الصفاقسي التونسي والكويت الكويتي والزمالك المصري والمولودية الجزائري، بينما تضم الثانية الاتحاد السعودي ووفاق سطيف الجزائري وغزل المحلة المصري والأهلي القطري.

وتضم المجموعة الثالثة الهلال السعودي والأفريقي التونسي والإسماعيلي المصري والفيصلي الأردني، فيما تتكون الرابعة من الأهلي السعودي ونصر حسين داي الجزائري والوداد البيضاوي المغربي والبنزرتي التونسي.

وستنطلق المباريات في 22 من الشهر الجاري بلقاء الوداد المغربي مع نصر حسين داي الجزائري، في حين تبدأ الجولة الثانية في 10 يناير/كانون الثاني المقبل، والثالثة في 24 من الشهر ذاته.
 
وقد اعترض عدد من مندوبي الأندية على المواعيد بداعي تعارضها مع مواعيد المسابقات القارية ولم يتوصل الحاضرون إلى تحديد مواعيد 4 مباريات هي الكويت الكويتي مع الصفاقسي التونسي في الجولة الأولى, والزمالك المصري مع الصفاقسي التونسي في الجولة الثانية, والأهلي القطري مع وفاق سطيف الجزائري في الجولة الثالثة, والإسماعيلي المصري مع الهلال السعودي في الجولة الرابعة.
 
وفي ما يلي برنامج مباريات الجولة الأولى من الدور الثاني للبطولة:

   22-11:      الوداد المغربي - نصر حسين داي الجزائري
   23-11:      الأفريقي التونسي - الهلال السعودي
   24-11:      الأهلي السعودي - البنزرتي التونسي
   25-11:      المولودية الجزائري - الزمالك المصري
   25-12:      وفاق سطيف الجزائري - الاتحاد السعودي 
 موعد غير محدد:  الكويت الكويتي - الصفاقسي التونسي
   26-11:      الإسماعيلي المصري - الفيصلي الأردني
   26-12:      غزل المحلة المصري - الأهلي القطري 
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة