البايرن وبريمن وليفركوزن إلى ربع نهائي كأس ألمانيا   
الأربعاء 1437/3/6 هـ - الموافق 16/12/2015 م (آخر تحديث) الساعة 1:11 (مكة المكرمة)، 22:11 (غرينتش)

تأهل فريق بايرن ميونيخ إلى دور الثمانية من بطولة كأس ألمانيا لكرة القدم إثر تغلبه بصعوبة على دارمشتاد بهدف نظيف الثلاثاء، ضمن مباريات دور الستة عشر من المسابقة.

ويدين البايرن بفوزه على دارمشتاد لنجمه الإسباني تشابي ألونسو الذي سجل هدف المباراة الوحيد في الدقيقة الـ41. 

وبدوره حقق فيردر بريمن نتيجة طيبة بفوزه على مضيفه بوروسيا مونشنغلادباخ 4-3 في مباراة مثيرة، ليبلغ ربع نهائي مسابقة كأس ألمانيا.

فعلى ملعب "بوروسيا بارك" سجل يانيك شترنبرغ (51) والدانماركي يانيك فسترغارد (58) والبيروفي كلاوديو بيتزارو (75) والنيجيري أنطوني أوجاه (78) أهداف بريمن، ولارس شتيندل (32) والسويدي برانيمير هرغوتا (73 و90+3) أهداف مونشنغلادباخ.

وفشل مونشنغلادباخ في الثأر من بريمن الذي فاز عليه 2-1 في المرحلة الثالثة من الدوري، وقتها كان الأول في أسوأ حالاته حيث تعرض لخمس هزائم متتالية قبل أن يستعيد التوازن ويرتقي من المركز الأخير إلى الخامس.

كما عجز مونشنغلادباخ عن مصالحة جماهيره إثر الخسارة المذلة أمام باير ليفركوزن بخماسية نظيفة في الدوري السبت الماضي.

وتغلب باير ليفركوزن على مضيفه أونترهاخينغ من الدرجة الرابعة 3-1.

فعلى ملعب "البنباور شبورتبارك"، سجل المكسيكي المتألق خافيير هرنانديز (31) وشتيفان كيسلينغ (55) وكريم بلعربي (83) أهداف ليفركوزن، ومكسيمليان باور (27) هدف أونترهاخينغ.

وخسر إرتسغبيرغه من الدرجة الثالثة المواجهة مع هايدنهايم من الدرجة الثانية بهدفين نظيفين سجلهما إرنه فايك (48) ومارك شناتيرر (54).

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة