السالمية الكويتي يتعادل مع منتخب البرتغال وديا   
الأربعاء 1428/5/21 هـ - الموافق 6/6/2007 م (آخر تحديث) الساعة 1:21 (مكة المكرمة)، 22:21 (غرينتش)
فرج لهيب يحتفل بتسجيل هدف التعادل للسالمية (رويترز)

سجل النجم فرج لهيب هدفا رائعا في اللحظات الأخيرة ليقود فريقه السالمية ثالث الدوري الكويتي لكرة القدم إلى اقتناص تعادل ثمين مع ضيفه منتخب البرتغال 1-1 في المباراة الودية التي جمعت بين الجانبين مساء الثلاثاء بمناسبة افتتاح الملعب الجديد للسالمية.
 
واستغل لهيب ركلة حرة مباشرة ليسكن الكرة الشباك البرتغالية قبل دقيقتين من نهاية المباراة، بعدما كان منتخب البرتغال تقدم في الدقيقة 72 بضربة رأس للمهاجم جواو توماس الذي لعب الموسم الماضي لفريقي العربي والريان القطريين.
 
وخاض المنتخب البرتغالي المباراة بعد فوزه الثمين على مضيفه البلجيكي 2-1 في بروكسل السبت الماضي ضمن تصفيات كأس أمم أوروبا المقررة عام 2008 في سويسرا والنمسا، ليعزز موقعه في المركز الثاني بالمجموعة الأولى ويبقي على آماله في التأهل للنهائيات.
 
وشارك مع المنتخب البرتغالي معظم نجومه المشاهير مثل ديكو وريكاردو كورايسما وفرناندو مييرا وناني وباولو فيريرا وتياغو منديز وهيلدر بوستيغا، فيما غاب عنه النجم المتألق كريستيانو رونالدو جناح مانشستر يونايتد إضافة إلى سيماو سابروزا ونونو غوميش والمدافع ريكاردو كارفاليو.
 
وبهذه النتيجة حسّن الكويتيون سجلهم مع الكرة البرتغالية حيث كان اللقاء الأول بين الجانبين انتهى بفوز ساحق لمنتخب البرتغال على نظيره الكويتي 8-صفر في نوفمبر/تشرين الثاني عام 2003.
 
جدير بالذكر أن الكويت كانت قد استضافت قبل نحو ثمانية أشهر منتخب البرازيل في مباراة ودية انتهت بفوزه على نادي الكويت 4-صفر في أكتوبر/تشرين الأول من العام الماضي.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة