تيري يغيب عن تشلسي أمام سان جيرمان   
الثلاثاء 1437/5/30 هـ - الموافق 8/3/2016 م (آخر تحديث) الساعة 23:33 (مكة المكرمة)، 20:33 (غرينتش)

أعلن قائد ومدافع تشلسي الإنجليزي جون تيري الذي غاب عن تمارين الفريق الثلاثاء عدم تمكنه من المشاركة في المباراة المقررة مع باريس سان جيرمان الفرنسي الأربعاء ضمن إياب الدور ثمن النهائي من دوري أبطال أوروبا لكرة القدم.

وقال تيري (35 عاما) في موقعه على موقع إنستغرام "أنا منزعج لغيابي عن المباراة أمام باريس سان جيرمان، وغيابي عن اللقاء يشعرني بالإحباط، هذه الأمسيات الكبيرة رائعة وعدم المشاركة فيها يجرح شعور أي لاعب، لقد فعلت المستطاع لكي أكون ضمن التشكيلة المشاركة، إلا أنه من الأفضل في بعض الأحيان معالجة الإصابة والعودة إلى الملاعب، وآمل أن يكون ذلك في أسرع وقت".

وكان تيري غاب أيضا عن مباراة الذهاب التي خسرها فريقه 1-2 في 13 فبراير/شباط الحالي، وذلك بسبب إصابة في أوتار الركبة.

ويغيب عن الفريق أيضا الفرنسي كورت زوما للإصابة، وقد يشرك المدرب الهولندي غوس هيدينك مكانهما من جديد غاري كاهيل والصربي برانيسلاف إيفانوفيتش في الدفاع.

في المقابل، أكد مدرب باريس سان جيرمان لوران بلان أنه لا يعرف حتى الآن ما إذا كان لاعب وسطه الدولي الإيطالي ماركو فيراتي الذي يتعافى من إصابة في الفخذ سيشارك في مباراة الغد.

وقال بلان لوسائل الاعلام "لا أعرف حتى الآن، إنها مسألة مهمة تتعلق بلاعب مهم، إنه في طريقه إلى التعافي، ويجب الانتظار قليلا".

ولم يلعب فيراتي منذ مواجهة ريمس في الدوري المحلي في العشرين من فبراير/شباط الماضي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة