ماكسفيلد وبنفيكا يسعيان لضم لاعبين عراقيين   
الاثنين 1425/8/20 هـ - الموافق 4/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 8:14 (مكة المكرمة)، 5:14 (غرينتش)

جاسم سوادي أثناء مباراة دولية سابقة (رويترز-أرشيف)

كشف نادي القوة الجوية العراقي أن هناك مفاوضات جارية مع ماكسفيلد الإنجليزي -أحد أندية الدرجة الثانية- لضم لاعب وسط الفريق وهدافه الدولي جاسم سوادي لمدة ستة أشهر.

وقال رئيس النادي سمير كاظم إن قيمة العقد بلغت 25 ألف دولار وهو مبلغ متواضع ولكن العقد سيكون الأول من نوعه مع ناد إنجليزي, ولهذا فإن اللاعب وافق على المبلغ وهو موجود حاليا في إنجلترا.

وأوضح أن العرض لا يوازي المستوى الفني والمهارات المتميزة التي يتمتع بها اللاعب لكنه يشكل دفعة معنوية مهمة له ويعد فرصة لجعله تحت أنظار الأندية الأخرى.

ويعد اللاعب جاسم سوادي من اللاعبين الماهرين في اقتناص الأهداف ويتمتع بقدرة فائقة على التسجيل من أماكن صعبة, ويجيد تسديد الكرات الثابتة, وقد ساهم في حصول فريقه على ألقاب محلية عدة.

وكان النادي الإنجليزي أعرب عن رغبته في ضم اللاعب أثناء المعسكر التدريبي للمنتخب العراقي في إنجلترا في مايو/ أيار الماضي.

يشار إلى أن العروض انهالت على لاعبي نادي القوة الجوية أحد أبرز الأندية العراقية الذين يشكلون أبرز عناصر المنتخب خلال بطولة أمم آسيا الأخيرة وأولمبياد أثينا الحالي نتيجة المستوى الذي قدموه ومن بينهم قصي منير حيث أبدى أوهان الصيني رغبته بضمه, وكذلك زميله النجم هوار محمد الذي يسعى بنفيكا البرتغالي للتعاقد معه مقابل مبلغ كبير لمدة أربعة مواسم.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة