ميلان يتعثر في ملاحقة يوفنتوس وروما   
الأربعاء 1428/8/23 هـ - الموافق 5/9/2007 م (آخر تحديث) الساعة 0:40 (مكة المكرمة)، 21:40 (غرينتش)
البرازيلي كاكا في شجار مع لاعبي فيورنتينا (الفرنسية)

تعادل ميلان بطل دوري أبطال أوروبا مع ضيفه فيورنتينا 1-1 على ملعب "سان سيرو"، ليفشل في اللحاق بفريقي يوفنتوس وروما على قمة ترتيب مسابقة الدوري الإيطالي لكرة القدم في ختام مرحلتها الثانية.

وتأخرت المباراة إلى مساء الاثنين بسبب انشغال ميلان بخوض مباراة كأس السوبر الأوروبي مساء الجمعة الماضي حيث فاز على إشبيلية الإسباني بطل كأس الاتحاد الأوروبي 3-1.

وتأثر ميلان بغياب قائده المدافع باولو مالديني ومهاجمه البرازيلي رونالدو، فلم يتمكن من هز شباك ضيفه إلا مرة واحدة في الدقيقة 27 من ركلة جزاء احتسبت لمصلحة ماسيمو أمبروزيني وسددها البرازيلي كاكا بنجاح مسجلا هدفه الشخصي الثالث هذا الموسم.
 
وغابت الفرص الحقيقية عن بداية الشوط الثاني حتى فاجأ الروماني أدريان موتو جماهير "سان سيرو" بهدف التعادل في الدقيقة 56 مستغلا خطأ دفاعيا من أمبروزيني.
 
وحاول ميلان التقدم مجددا حيث دفع مدربه كارلو أنشيلوتي بالمهاجم فيليبو إنزاغي، لكن الفريق فشل في التسجيل، بل كاد يخرج مهزوما لولا تصدي القائم الأيسر لتسديدة الصربي كوزمانوفتش في الدقائق الأخيرة.
 
وبنقطة التعادل رفع ميلان رصيده إلى 4 نقاط في المركز الثالث، تاركا الصدارة ليوفنتوس وروما اللذين يشتركا في رصيد 6 نقاط بعد فوز الأول على كالياري 3-2 والثاني على سيينا 3-صفر مساء الأحد.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة