ترينيداد تواجه البحرين في ملحق التأهل إلى المونديال   
الجمعة 1426/9/12 هـ - الموافق 14/10/2005 م (آخر تحديث) الساعة 0:31 (مكة المكرمة)، 21:31 (غرينتش)

نجم المنتخب البحريني محمد سعيد يتلقى التهاني
بعد مباراة الفريق مع المنتخب الأوزبكي (الفرنسية)

ستخوض ترينيداد وتوباغو التي حلت رابعة في تصفيات الكونكاكاف (أميركا الشمالية والوسطى والبحر الكاريبي) مباراة الملحق ضد البحرين خامسة آسيا ذهابا وإيابا، لمعرفة هوية المتأهل منهما إلى نهائيات مونديال ألمانيا 2006.

وتغلبت ترينيداد على المكسيك 2-1 في الجولة العاشرة الأخيرة من التصفيات وضمنت المركز الرابع, في حين تغلب المنتخب البحريني على نظيره الأوزبكي ليصبح على بعد خطوة واحدة من بلوغ المونديال. 

وسجل جون ستيرن (42 و60) هدفي ترينيداد, ولوزانو (37) هدف المكسيك. وتقام مباراة الذهاب في بورت أوف سباين يوم 12 نوفمبر/تشرين الثاني المقبل والإياب في المنامة يوم 16 منه.

وكانت البطاقة الرابعة محصورة بين فريقي ترينيداد وغواتيمالا وكلاهما لم يتأهل سابقا إلى نهائيات المونديال، علما بأن الأول كان قاب قوسين أو أدنى من ذلك عندما كان بحاجة إلى التعادل على أرضه مع الولايات المتحدة لبلوغ نهائيات مونديال 1990 في إيطاليا، لكنه خسر صفر-1. أما غواتيمالا فلم ينفعها فوزها على كوستاريكا 3-1 في شيء.

وتصدرت الولايات المتحدة الترتيب بفوزها على بنما بهدفين، ورفعت بذلك رصيدها إلى 22 نقطة متفوقة على المكسيك بفارق المواجهتين المباشرتين بينهما, في حين حلت كوستاريكا ثالثة ولها 16 نقطة وترينيداد رابعة برصيد 13 نقطة.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة