السيراليوني كالون يراوغ العربي القطري   
السبت 1428/9/11 هـ - الموافق 22/9/2007 م (آخر تحديث) الساعة 19:41 (مكة المكرمة)، 16:41 (غرينتش)
محمد كالون يحتفل بتسجيل هدفه لفريق موناكو الفرنسي في الموسم الماضي (الفرنسية-أرشيف)

غادر المهاجم السيراليوني محمد كالون العاصمة القطرية الدوحة الجمعة بعد يوم واحد من وصوله إليها، دون أن يبرم تعاقدا كان متوقعا مع النادي العربي أحد أشهر الأندية بالدوري القطري لكرة القدم.
 
وقال مسؤولو العربي إن كالون رفض الخضوع للفحص الطبي الذي يعد من بين شروط إتمام التعاقد ثم غادر العاصمة القطرية دون إخطار إدارة النادي. 
 
ويبدو أن الخلافات المالية هي السبب الرئيسي في فشل الصفقة حيث طالب كالون بشروط مالية جديدة وطلب الاجتماع مع مسؤولي لجنة الاحتراف بالاتحاد القطري التي تشرف على تعاقدات الأندية مع اللاعبين لكن اللجنة رفضت هذه الشروط.
 
يذكر أن هذه ليست المرة الأولى التي يتعثر فيها انضمام كالون للعربي حيث خاض الجانبان جولة مفاوضات قبل أيام وبدا اللاعب قريبا من اللعب في قطر قبل أن يتراجع بسبب ما تردد عن محاولته الانضمام لنادي برمنغهام الإنجليزي.
 
ويسعى العربي لتدعيم صفوفه أملا في استعادة البطولات التي غابت عنه في السنوات الماضية علما بأن اللوائح المحلية تسمح له بضم أربعة لاعبين أجانب ضم منهم حتى الآن الأرجنتيني بيسكو ليتشي والإيراني هادي شكوري، فضلا عن لاعبين من منطقة الخليج هما البحريني سلمان عيسى والعراقي باسم عباس.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة