زيدان وبيريس يشيدان بمنتخب إنجلترا   
الثلاثاء 1425/4/26 هـ - الموافق 15/6/2004 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لاعبو فرنسا يستعدون لكرواتيا بعد أن هزموا إنجلترا (الفرنسية)

أكد النجم الفرنسي زين الدين زيدان أن منتخب إنجلترا لكرة القدم لن يحزم حقائبه ويغادر كأس الأمم الأوروبية الحالية مبكرا وذلك على الرغم من هزيمته أمام منتخب فرنسا 1-2 في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد الماضي ضمن المجموعة الثانية للبطولة.

واشترك نجم الوسط الفرنسي روبير بيريس مع زميله زيدان في الإشادة بأداء المنتخب الإنجليزي في مباراته مع فرنسا وأكد أنه يمكنه التقدم حتى المباراة النهائية إذا احتفظ بهذا المستوى متوقعا أن يلتقي الفريقان مرة أخرى في النهائي إذا واصلا مسيرتهما بنجاح.

وكانت فرنسا فازت على إنجلترا 2-1 بفضل هدفين في الوقت بدل الضائع لزيدان بعد أن تقدم المنتخب الإنجليزي بهدف لفرانك لامبارد في الشوط الأول.

زيدان ومواساة صامتة لبيكهام عقب اللقاء (رويترز)
زيدان وبيكهام

واعترف بيريس بأن الإنجليز فاجؤوا فريقه وسببوا الكثير من المتاعب له خلال المباراة، مشيرا إلى أن ركلة الجزاء التي أضاعها ديفد بيكهام كان يمكن أن تحسم النتيجة لمصلحة منتخب إنجلترا.

من جانبه قال زيدان الذي تبادل قميصه مع بيكهام زميله في ريال مدريد الإسباني عقب انتهاء المباراة إنه لم يتحدث معه، مشيرا إلى أن عدم الحديث يكون أفضل في مثل هذه الحالات.

وتستعد فرنسا لمباراتها الثانية في البطولة الأوروبية مع كرواتيا يوم الخميس المقبل، علما بأن الفريقين التقيا في نصف نهائي مونديال 1998 وفازت فرنسا 2-1.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة