إنتر يواصل انتصاراته ويوفنتوس يحسم مواجهته مع روما   
الأحد 10/2/1429 هـ - الموافق 17/2/2008 م (آخر تحديث) الساعة 3:19 (مكة المكرمة)، 0:19 (غرينتش)
قائد يوفنتوس أليساندرو دل بييرو يحتفل بالتسجيل في مرمى روما (رويترز)

واصل إنتر ميلان زحفه نحو لقبه الثالث على التوالي بالدوري الإيطالي لكرة القدم إذ تغلب على ضيفه ليفورنو 2-صفر، في حين حسم يوفنتوس مواجهته مع ضيفه روما بهدف نظيف، واكتفى ميلان بالتعادل السلبي مع مضيفه بارما في افتتاح المرحلة الـ23 للمسابقة.
 
في المباراة الأولى تألق المهاجم الهندوراسي ديفد سوازو وسجل هدفي إنتر ميلان في الدقيقتين 14 و18 ليقود فريقه إلى فوزه الثامن عشر هذا الموسم، فضلا عن استمرار سجله خاليا من الخسارة للمباراة التاسعة والعشرين على التوالي.
 
ويمثل هذا الفوز استعدادا جيدا لإنتر قبل مواجهته مع ليفربول الإنجليزي في ذهاب الدور ثمن النهائي من مسابقة دوري أبطال أوروبا الثلاثاء المقبل.
 
وفي المباراة الثانية حقق يوفنتوس فوزا ثمينا على روما بفضل هدف لقائده أليساندرو دل بييرو قبيل نهاية الشوط الأول، ليصبح على بعد نقطة واحدة من إزاحة فريق العاصمة من المركز الثاني.
 
من جهة أخرى سقط ميلان الساعي إلى احتلال مركز مؤهل إلى مسابقة دوري أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالي في فخ التعادل وكان سلبيا مع بارما.
 
ولم تنفع عودة صانع الألعاب البرازيلي كاكا إلى صفوف ميلان بعد غيابه عن  المباراتين الأخيرتين بداعي الإصابة، حيث عانى الفريق من العقم الهجومي الذي يعاني منه فريقه خصوصا في غياب رونالدو ومواطنه الصاعد ألكسندر باتو.
ترتيب فرق الصدارة
         1- إنتر ميلان       59 نقطة من 23 مباراة
         2- روما            48 من 22
         3- يوفنتوس         44 من 22
         4- فيورنتينا        38 من 22
         5- ميلان            37 من 23
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة