ريال مدريد يهزم فياريال بدوري إسبانيا   
الخميس 1430/10/4 هـ - الموافق 24/9/2009 م (آخر تحديث) الساعة 5:15 (مكة المكرمة)، 2:15 (غرينتش)
البرازيلي كاكا سجل أول أهدافه مع ريال مدريد هذا الموسم (الفرنسية) 

حقق ريال مدريد فوزا ثمينا على مضيفه فياريال 2-صفر مساء الأربعاء في المرحلة الرابعة من الدوري الإسباني لكرة القدم، ليواصل تنافسه على موقع الصدارة مع غريمه برشلونة الذي تغلب على مضيفه ريسينغ سانتاندر 4-1 مساء الثلاثاء.
 
وتقدم الريال مبكرا عبر نجمه البرتغالي كريستيانو رونالدو في الدقيقة الثانية رافعا رصيده الشخصي إلى خمسة أهداف في أربع مباريات، ثم عزز بهدف ثان سجله البرازيلي كاكا من ركلة جزاء في الدقيقة 73 ليحرز هدفه الشخصي الأول هذا الموسم.
 
ومنذ بداية المباراة بدا فياريال غير قادر على مجاراة ريال مدريد، كما تأثر لاحقا بطرد مدافعه الأرجنتيني خافيير غونزالو مارتينيز لنيله البطاقة الصفراء الثانية إثر عرقلة كاكا (35).

وبهذا الفوز، رفع ريال مدريد رصيده إلى 12 نقطة تماما مثل غريمه التقليدي برشلونة، بينما يحتل إشبيلية المركز الثالث برصيد تسع نقاط.
 
خسارة فالنسيا
وفي بقية مباريات الأربعاء، خسر فالنسيا أمام مضيفه خيتافي بهدف لدافيد فيا (22) مقابل ثلاثة لمانو دل مورال (23 و37) وبدرو ليون (68)، بينما اكتفى أتليتكو مدريد بالتعادل مع مضيفة ألميريا 1-1 بعدما أهدر مهاجمه الأورغوياني دييغو فورلان ركلة جزاء.
 
وتغلب إسبانيول على ملقا 2-1، وتينيريفي العائد إلى الأضواء على أتليتك بلباو 1-صفر، بينما خسر خيريز الصاعد هذا الموسم إلى الدرجة الأولى أمام ضيفه ديبورتيفو كورونا صفر-3، وبلد الوليد أمام ضيفه أوساسونا 1-2.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة