شوستر يعترف بسوء الأداء رغم الفوز على إسبانيول   
الأحد 1429/3/2 هـ - الموافق 9/3/2008 م (آخر تحديث) الساعة 21:01 (مكة المكرمة)، 18:01 (غرينتش)
بيرند شوستر يعطي توجيهات لنجمه البرازيلي روبينيو (الفرنسية)

اعترف الألماني بيرند شوستر المدير الفني لنادي ريال مدريد بأن فريقه لم يقدم مباراة جميلة رغم نجاحه في تحقيق الأهم وهو الفوز على ضيفه إسبانيول 2-1 مساء السبت في افتتاح المرحلة الـ27 من الدوري الإسباني لكرة القدم.
 
وتأخر ريال مدريد بهدف من ضربة رأس للاعب إسبانيول فالدو روشا في الدقيقة الثلاثين لكنه نجح في معادلة النتيجة قبل دقيقتين من نهاية الشوط الأول عبر الأرجنتيني غونزالو هيغوين.
 
وانتظر فريق العاصمة الإسبانية إلى الدقيقة 72 ليحقق الفوز عبر ركلة جزاء احتسبت لمصلحة القائد راؤول غونزاليس الذي سددها بنجاح على يسار حارس إسبانيول الدولي الكاميروني كارلوس كاميني.
 
وعلق شوستر على النتيجة بأنه لم يشك في قدرة فريقه على تحويل تأخره إلى فوز، معترفا بأن إسبانيول جعل الأمور صعبة عندما تقدم بهدفه.
 
راؤول سجل مائتي هدف بالدوري الإسباني حتى الآن (الفرنسية)
الاحتفاظ بالقمة

يذكر أن هذا الفوز رفع رصيد ريال مدريد إلى 62 نقطة، بفارق ثماني نقاط أمام برشلونة غريمه التقليدي، الذي يمكنه إعادة الفارق إلى خمس نقاط في حالة فوزه على فياريال في وقت لاحق من الليلة.
 
كما تجدر الإشارة إلى أن الهدف الذي سجله راؤول يحمل الرقم 200 خلال مسيرته بالدوري الإسباني حيث يحتل النجم البالغ من العمر ثلاثين عاما المرتبة السابعة بين هدافي البطولة في القائمة التي يتصدرها تيلمو ثارّا هداف فريق أتليتك بلباو في عقدي الأربعينيات والخمسينيات من القرن الماضي برصيد 251 هدفا.
 
ويحتل المركزين الثاني والثالث في هذه القائمة نجمان سابقان لنادي ريال مدريد هما المكسيكي هوغو سانشيز الذي يتولى حاليا تدريب منتخب بلاده برصيد 234 هدفاً، وألفريدو دي ستيفانو الرئيس الفخري للنادي الملكي برصيد 227 هدفاً.
 
من جهة أخرى شهد افتتاح المرحلة 27 للدوري الإسباني فوزا ثمينا لسرقسطة على ضيفه أتليتكو مدريد بهدفين لهدف في مباراة شهدت الظهور الأول لمانولو بيانوبا الذي تولى تدريب سرقسطة قبل أيام ليصبح المدرب الرابع للفريق هذا الموسم.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة