قطر في المركز الثاني للبطولة الخليجية لكرة القدم للناشئين   
الأربعاء 22/7/1424 هـ - الموافق 17/9/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

قائد المنتخب السعودي إبراهيم المغرفي يتسلم كأس البطولة من الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية الشيخ سعود بن عبد الرحمن (الفرنسية)
حول المنتخب القطري تخلفه بهدف إلى فوز بهدفين على منتخب الكويت ليحقق المركز الثاني في بطولة دول مجلس التعاون الخليجي لكرة القدم للناشئين (تحت 17 عاما) والتي استضافتها قطر.

الشوط الأول للمباراة انتهي بالتعادل السلبي قبل أن يحقق منتخب الكويت التقدم بهدف للاعبه حسين الموسوي في الدقيقة 68.

وشهدت الدقائق الخمس الأخيرة من اللقاء تفوقا قطريا أثمر هدفين متتاليين سجل أولهما عبد العزيز السليطي في الدقيقة 86 وسجل الآخر اللاعب عبد الله الشملان من ركلة جزاء قبل النهاية بدقيقة واحدة.

وبهذا الفوز رفع المنتخب القطري رصيده إلى 12 نقطة بفارق ثلاث نقاط خلف السعودية التي احتفظت بلقب البطولة بتغلبها على الإمارات 2-1 لتحل الأخيرة في المركز الثالث.

القطري خلفان إبراهيم ينطلق بالكرة نحو المرمي الكويتي ( الفرنسية )
وجاءت سلطنة عمان في المركز الرابع إثر فوزها على البحرين 5-4 في مباراة تألق فيها محمد أبو عامر الذي سجل ثلاثة أهداف فيما سجل فايز البلوشي أصغر لاعبي البطولة هدفين.

وسلم الأمين العام للجنة الأولمبية القطرية الشيخ سعود بن عبد الرحمن آل ثاني الكؤوس والجوائز للفائزين، فنالت السعودية كأس البطولة والميداليات الذهبية، وفازت قطر بالميداليات الفضية والإمارات بالبرونزية.

ونالت الكويت لقب المنتخب المثالي، والسعودي عليان القيسي لقب هداف البطولة، والقطري خلفان إبراهيم خلفان لقب أفضل لاعب والعماني صلاح صالح لقب أفضل حارس مرمى.

الترتيب النهائي للفرق

الفريق

النقاط

السعودية

15

قطر

12

الإمارات

9

عمان

6

الكويت

3

البحرين

-

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة