ريال مدريد يفتقد زيدان ورونالدو بسبب الإصابة   
الجمعة 5/8/1426 هـ - الموافق 9/9/2005 م (آخر تحديث) الساعة 17:14 (مكة المكرمة)، 14:14 (غرينتش)

زيدان أصيب خلال لقاء بلاده مع إيرلندا قبل يومين في تصفيات أوروبا للمونديال (الفرنسية)


تأكد غياب النجم الفرنسي زين الدين زيدان عن الملاعب لمدة ثلاثة أسابيع بسبب إصابته خلال مباراة منتخب بلاده مع جمهورية إيرلندا (1-صفر) مساء الأربعاء الماضي ضمن تصفيات أوروبا المؤهلة لمونديال 2006.
 
وسيغيب زيدان بالتالي عن صفوف ناديه ريال مدريد الإسباني خلال لقائه مساء غد السبت مع سلتا فيغو في المرحلة الثانية للدوري الإسباني لكرة القدم، كما يغيب عن المباراة أمام ليون الفرنسي في افتتاح دور المجموعات في مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم والتي تقام يوم الثلاثاء المقبل.
 
في الوقت نفسه سيفتقد ريال مدريد نجم هجومه البرازيلي رونالدو خلال مباراة سلتا فيغو بسبب إصابته خلال لقاء منتخب بلاده مع تشيلي (5-صفر) في إطار تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال.
 
مباريات المرحلة
وبالإضافة لمباراة ريال مدريد مع سلتا فيغو، تقام مساء السبت مباراتان أخريان تجمع أولاهما ريال بيتيس مع أوساسونا، والثانية ديبورتيفو كورونا مع أتلتيكو مدريد.
 
وتستكمل مباريات المرحلة الثانية للدوري الإسباني مساء الأحد حيث يلعب برشلونة حامل اللقب مع مايوركا، وفياريال مع إشبيلية، وريال سوسيداد مع ألافيس، وخيتافي مع أتلتيك بلباو، وريسينغ سانتاندر مع قادش، وسرقسطة مع فالنسيا، وملقة مع إسبانيول.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة