قمة لميلان ويوفنتوس تنتهي بالتعادل السلبي   
الأحد 1428/11/23 هـ - الموافق 2/12/2007 م (آخر تحديث) الساعة 3:04 (مكة المكرمة)، 0:04 (غرينتش)

صراع على الكرة بين مدافع يوفنتوس جوناثان زيبينا (يمين) ومهاجم ميلان ألبرتو جيلاردينو (الفرنسية) 
تعادل ميلان ويوفنتوس بدون أهداف في مباراة قمة جمعت بينهما على إستاد "جوزيبي مياتزا" في سان سيرو بضواحي ميلانو في افتتاح المرحلة الرابعة عشرة من الدوري الإيطالي لكرة القدم.

وبذلك تابع ميلان فشله في تحقيق الفوز على أرضه في الدوري المحلي مكتفيا بنقطة واحدة صعد بها إلى المركز السابع مؤقتا برصيد 18 نقطة.

أما يوفنتوس فانفرد مؤقتا بالمركز الثاني برصيد 26 نقطة بفارق نقطة واحدة أمام شريكيه السابقين روما وأودينيزي اللذين يلتقيان الأحد في قمة ساخنة على الملعب الأولمبي في العاصمة روما.

وكان ميلان صاحب الأفضلية طيلة المباراة وكان بإمكانه افتتاح التسجيل في أكثر من مناسبة لكن حارس مرمى يوفنتوس الدولي جانلويجي بوفون كان بالمرصاد لجميع المحاولات وأبرزها تسديدة زاحفة لصانع ألعاب ميلان أندريا بيرلو في الدقيقة 37، ثم تسديدة أخرى للاعب نفسه من ركلة حرة مباشرة في الدقيقة 60، وانفراد للبرازيلي كاكا (51)، وتسديدة قوية لفيليبو إينزاغي (70).

في المقابل كانت آخر فرصة ليوفنتوس عبر الدولي الفرنسي السابق دافيد تريزيغيه من تسديدتين غير مركزتين في الدقيقتين 5 و12، ثم أنقذ حارس مرمى ميلان الدولي البرازيلي نيلسون ديدا مرماه من هدف محقق إثر تسديدة البوسني صلاح حميديتش في الدقيقة 48.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة