فوز الوحدات وتعادل الاتفاق مع العهد   
الخميس 1433/4/29 هـ - الموافق 22/3/2012 م (آخر تحديث) الساعة 1:52 (مكة المكرمة)، 22:52 (غرينتش)
لاعب العروبة جمعة المعشري محاولا المرور بالكرة أمام لاعب الوحدات بلال عبد الدائم (الفرنسية)

ظفر الوحدات الأردني بنقاطه الثلاث الأولى بعد فوزه على ضيفه العروبة العماني 2-1 يوم الأربعاء ضمن الجولة الثانية من الدور الأول لكأس الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، التي شهدت أيضا تعادل كل من الاتفاق السعودي مع العهد اللبناني سلبيا والكويت الكويتي مع مضيفه في بي المالديفي 2-2.

ففي المباراة الأولى ضمن المجموعة الرابعة، سجل للوحدات العراقي علي صلاح (40) ومحمود شلباية (67)، وللعروبة جمعة درويش (75).

وفي المجموعة ذاتها، تعادل نيفتشي الأوزبكستاني مع سالغاوكار الهندي 2-2، ليتقدم الوحدات إلى المركز الثاني برصيد ثلاث نقاط بفارق الأهداف عن العروبة، في حين تصدر نيفتشي الترتيب برصيد أربع نقاط مقابل نقطة واحدة لسالغاوكار الأخير.

المجموعة الثانية
وفي المجموعة الثانية، أنقذ المالي لاسانا فاني الكويت الكويتي من خسارة مؤكدة أمام مضيفه في بي المالديفي عندما سجل له هدف التعادل 2-2.

من مباراة الاتفاق والعهد (الفرنسية)

وتقدم الفريق المالديفي بهدفين عبر تشارلز غايي (32) وشاميل قاسم (51)، قبل أن يقلص عبد الهادي خميس الفارق للكويت (70). وفي الدقيقة الأخيرة، تمكن فاني من اختطاف هدف التعادل للكويت الذي أضاع له البرازيلي روجيريو دي أسيس كوتينيو ركلة جزاء في الدقيقة 28.

وجاء تعادل الكويت بعد خسارته على أرضه في الجولة الافتتاحية أمام ضيفه الاتفاق 1-5، في حين انتزع في بي نقطته الأولى بعد خسارة أمام العهد 3-5 في بيروت.

وضمن المجموعة نفسها، تعادل الاتفاق السعودي مع العهد اللبناني سلبيا، ليرفع الاتفاق رصيده بالصدارة إلى أربع نقاط، متقدما بفارق الأهداف على العهد وعلى في بي والكويت صاحبيْ المركزين الثالث والرابع برصيد نقطة لكل منهما.

السابعة والثامنة
وفي المجموعة السابعة، فاز سيتيزن من هونغ كونغ على يانغون يونايتد من ميانمار 2-1، وتشونبوري من تايلند على هوم يونايتد من سنغافورة بهدف نظيف، ليرفع تشونبوري رصيده بالصدارة إلى أربع نقاط متقدما على هوم يونايتد وسيتيزن (3 نقاط) ويانغون (نقطة).

وفي المجموعة الثامنة، فاز كل من أياياوادي من ميانمار على ضيفه كلينتان الماليزي 3-1، ونافي بانك سايغون من فيتنام على أريما إندونيسيا بالنتيجة ذاتها، ليتصدر يونايتد المجموعة بأربع نقاط، متقدما بفارق الأهداف على سايغون وعلى أريما وكلينتان (نقطة لكل منهما).

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة