كارو يقود فالنسيا لهزيمة فياريال في الدوري الإسباني   
الأحد 1423/10/11 هـ - الموافق 15/12/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لقطة أرشيفية من لقاء فالنسيا مع ريال مايوركا
قاد المهاجم النرويجي جون كارو فريقه فالنسيا حامل اللقب إلى تضييق الخناق على ريال سوسيداد المتصدر عندما سجل له هدفي الفوز على مضيفه فياريال 2-صفر مساء أمس السبت في افتتاح مباريات الأسبوع الرابع عشر من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وبهذا الفوز رفع فالنسيا رصيده إلى 28 نقطة بفارق نقطة واحدة عن ريال سوسيداد الذي تنتظره مواجهة قوية ضد ضيفه مايوركا ذي المركز الخامس اليوم الأحد في ختام مباريات الأسبوع, في حين بقي فياريال في المركز الثاني عشر برصيد 15 نقطة.

وانتظر فالنسيا حتى الشوط الثاني ليفتتح التسجيل بواسطة كارو في الدقيقة 53 إثر تلقيه كرة داخل المنطقة فتخلص من أحد المدافعين وانفرد بالحارس قبل أن يرفع عنه الكرة في الزاوية البعيدة حيث ارتطمت بالقائم وعانقت الشباك.

وأضاف كارو الهدف الثاني بعد تسع دقائق من تسديدة قوية زاحفة من داخل المنطقة. وأكمل فياريال المباراة بعشرة لاعبين بعد طرد كيكي ألفاريز في الدقيقة 54 لتلقيه الإنذار الثاني.

فوز ألافيس
وفي مباراة ثانية تغلب ألافيس على أتلتيكو مدريد بهدفين سجلهما كل من لروبن نافارو في الدقيقة 11 والروماني أدريان إيلي في الدقيقة 30.

وهذا هو الفوز الرابع لألافيس الذي تقدم نحو المركز الحادي عشر برصيد 16 نقطة بفارق الأهداف عن برشلونة الذي يلتقي مع إشبيلية اليوم، أما أتلتيكو مدريد فتلقى خسارته الثالثة ليتوقف رصيده عند 21 نقطة في المركز السابع.

ويلعب اليوم أيضا ديبورتيفو لاكورونيا مع ملقا, وأوساسونا مع إسبانيول, وبتيس مع رايو فاليكانو, وبلد الوليد مع أتلتيك بلباو, وراسينغ سانتاندر مع سلتا فيغو, وريال مدريد مع ريكرياتيفو هويلفا.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

ريال سوسيداد

29

فالنسيا

28

سلتا فيغو

24

ريال بتيس

23

ريال مايوركا

23

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة