فوزان لبايرن ميونخ وبريمن في الدوري الألماني   
الاثنين 1427/1/15 هـ - الموافق 13/2/2006 م (آخر تحديث) الساعة 11:01 (مكة المكرمة)، 8:01 (غرينتش)

الكرة حائرة بين لاعبي الفريقين (رويترز)

أعاد بايرن ميونخ المتصدر وحامل اللقب الفارق بينه وبين مطارده المباشر هامبورغ إلى 4 نقاط, بعد تغلبه على ضيفه كايزرسلوترن صاحب المركز الأخير 2-1 مساء اليوم الأحد بميونخ في ختام المرحلة الـ16 من الدوري الألماني لكرة القدم.

ورفع بايرن ميونخ رصيده إلى 41 نقطة, ليضمن بذلك إحراز لقب "بطل الخريف" الرمزي قبل مرحلة واحدة من نهاية دور الذهاب مقابل 37 لهامبورغ الذي كان تغلب على ضيفه هرتا برلين 2-1 أيضا أمس السبت في افتتاح المرحلة.

وسجل أهداف مايكل وبالاك وروي مكاي من ركلة جزاء, مقابل هدف لكايزرسلوترن سجله العاجي أبوبكر سانوغو في الدقيقة 54, بينما أضاع الألباني أرفين سكيلا فرصة إدراك التعادل لفريقه من ركلة جزاء تصدى لها حارس بايرن ميونخ أوليفر كان.

وفي مباراة ثانية عزز فيردر بريمن بطل الموسم قبل الماضي موقعه في المركز الثالث بفوز كبير على مضيفه كولون 4-1, وسجل الأهداف البرازيلي رونالدو نالدو (34) وميروسلاف كلوزه (50 و90) والفرنسي يوهان ميكو (89) لفيردر بريمن, في حين سجل المجري إيمري سابيتش (24) هدف الشرف لكولون.

فرحة بريمن بالفوز الكبير (الفرنسية)

بقية النتائج
وكانت مباريات المرحلة قد انطلقت السبت، حيث فاز  شالكة على ماينتس 1-صفر وشتوتغارت على فولفسبورغ بنفس النتيجة وإنتراخت فرانكفورت على بروسيا درتموند 2-صفر.

وتعادل دويسبورغ مع أرمينيا بيليفيلد 1-1، وهانوفر مع بروسيا مونشنغلادباخ ونورمبرغ مع باير ليفركوزن بنفس النتيجة، إضافة إلى فوز هامبورغ على هرتا برلين 2-1. 

ترتيب فرق الصدراة:
بايرن ميونخ      41 نقطة
هامبورغ          37
فيردر بريمن      35
شالكة             31
هرتا برلين        25

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة