رباعية لمانشستر يونايتد بمرمى أستون فيلا بالدوري الإنجليزي   
السبت 1424/10/12 هـ - الموافق 6/12/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

صراع على الكرة بين لاعب مانشستر يونايتد فان نيستلروي ولاعب أستون فيلا غافين ماكان (الفرنسية)

حقق نادي مانشستر يونايتد فوزا كبيرا على أستون فيلا 4-صفر على ملعب أولدترافورد اليوم السبت بافتتاح الأسبوع الـ15 من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وتقاسم تسجيل الأهداف الأربعة لمانشستر يونايتد كل من المهاجمين الهولندي رود فان نيستلروي في الدقيقتين 16 و45 والأورغواي دييغو فورلان في الدقيقة 90 وفي الوقت بدل الضائع.

وشهدت المباراة عودة صانع ألعاب مانشستر يونايتد بول سكولز بعد غياب نحو شهرين عن الملاعب فشارك في منتصف الشوط الثاني بدلا من راين غيغز.

وبهذه النتيجة قلص مانشستر يونايتد الفارق بينه وبين تشيلسي المتصدر إلى نقطتين وأرسنال إلى نقطة واحدة.

تعادل تشيلسي وأرسنال
وفي مباراة ثانية على ملعب أيلاند رود خرج تشيلسي المتصدر بنقطة واحدة فقط من مباراته مع ليدز.

وافتتح جيرمان بينانت المعار من أرسنال التسجيل لليدز بهدف رائع من مجهود فردي. والهدف هو الأول الذي يدخل مرمى حارس تشيلسي الإيطالي كارلو كوديتشيني منذ 18 أكتوبر/ تشرين الأول الماضي عندما خسر فريقه أمام أرسنال
1-2.

ونجح داميان داف في إدراك هدف التعادل للفريق اللندني في الدقيقة 70.

وفي مباراة ثالثة كان أرسنال في طريقه لاستعادة الصدارة عندما تقدم في غياب نجمه الفرنسي تيري هنري وقائده باتريك فييرا على ليستر سيتي 1-صفر حتى الوقت بدل الضائع قبل أن يسجل الاحتياطي كريغ هيغنيت هدف التعادل مانحا فريقه نقطة ثمينة.

وكان أرسنال تقدم بهدف حمل توقيع لاعب وسطه البرازيلي جيلبرتو سيلفا بتسديدة رأسية من مسافة قريبة في الدقيقة 60. وأكمل أرسنال الدقائق الـ18 الأخيرة بعشرة لاعبين إثر طرد ظهيره الأيسر الدولي أشلي كول لمخاشنته أحد لاعبي ليستر.

نتائج بقية المباريات
حقق توتنهام فوزا كاسحا على ولفرهامبتون 5-2، وتعادل نيوكاسل مع ليفربول 1-1، وخسر برمنغهام أمام بلاكبيرن صفر-4، وتغلب فولهام على بولتون 2-1، وتعادل ميدلسبره مع ضيفه بورتسماوث بدون أهداف.

وتختتم مباريات الأسبوع غدا الأحد فيلعب إيفرتون مع مانشستر سيتي, وساوثهامبتون مع تشارلتون أتلتيك.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

تشيلسي

36

أرسنال

35

مانشستر يونايتد

34

فولهام

22

تشارلتون

22

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة