الحارس الإسباني ريكاردو ينتقل إلى مانشستر يونايتد   
الخميس 1423/6/21 هـ - الموافق 29/8/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

لاعبو مانشستر يونايتد يعبرون عن فرحتهم بعد إحرازهم هدفا في مرمى فريق ديبورتيفو في بطولة أوروبا (أرشيف)
قال حارس المرمي الإسباني الدولي ريكاردو لوبيز لاعب نادي بلد الوليد الإسباني إنه يستعد لتوقيع عقد مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي لكرة القدم قبل نهاية الشهر الجاري.

وتكهنت وسائل إعلام إسبانية بأن يوقع ريكاردو (30 عاما) عقدا لمدة ثلاثة أعوام مع ناديه الجديد مقابل 2.25 مليون يورو بخلاف البنود الشخصية.

وكان وكيل أعمال اللاعب قد ذكر في وقت سابق الخميس أن ريكاردو اتفق مع النادي الإنجليزي على البنود الشخصية. وأضاف في تصريحات له إنه تم الاتفاق بين مانشستر يونايتد واللاعب ويتوقع أن يتفق الناديان على بنود الصفقة.

وفي السابق قال كارلوس سواريز رئيس نادي بلد الوليد الذي يلعب في دوري الدرجة الأولى الإسباني ويعاني من مشكلات مالية إنهم مستعدون للتفاوض على الاستغناء عن حارس مرمى الفريق إذا كان العرض جيدا.

ولا يزال الحارس الأول لنادي مانشستر يونايتد وهو الفرنسي فابيان بارتيز يعاني من إصابة لحقت به في مباراة ودية قبيل بدء الموسم الحالي.

يذكر أن ريكاردو بدأ مشواره الرياضي في أتليتيكو مدريد الإسباني عام 1993 وانتقل إلى بلد الوليد عام 1998، ولعب 38 مباراة في الموسم الماضي وانضم إلى المنتخب الإسباني حيث كان الحارس الثالث في الفريق الذي خاض نهائيات كأس العالم الأخيرة في كوريا الجنوبية واليابان.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة