مدرب الريال يواجه انتقادات حادة بسبب البداية المتعثرة للفريق   
الاثنين 6/8/1428 هـ - الموافق 20/8/2007 م (آخر تحديث) الساعة 17:32 (مكة المكرمة)، 14:32 (غرينتش)
بداية برند شوستر مع الريال كانت غير موفقة (الفرنسية)

قال الألماني برند شوستر مدرب نادي ريال مدريد لكرة القدم إنه لا يشعر بالقلق من الهزيمة التي تكبدها الفريق أمس أمام إشبيلية بإياب كأس السوبر الإسبانية، لكن ردوده العنيفة على أسئلة الصحفيين عقب المباراة أعطت انطباعا بأنه كان متوترا.
 
وردا على سؤال حول عدم مشاركة صانع الألعاب غوتي من البداية قال الدولي الألماني السابق "لا أفهم لماذا تتدخلون في عملنا معشر الصحفيين" مضيفا "أنا لا أتدخل في عملكم لأني لا أمتلك المؤهلات وأنتم لا يمكنكم الحكم على كل شيء لأنني الذي أتعامل مع اللاعبين كل يوم".
 
وتعهد شوستر -وكان يدرب خيتافي الموسم الماضي- بإعادة اللعب الجميل والممتع إلى فريق ريال مدريد عندما تولى مسؤوليته بعد الاستغناء عن الإيطالي فابيو كابيلو في نهاية الموسم الماضي.
 
ومع أن الريال تمكن من تسجيل ثلاثة أهداف في مباراة الأمس فإنه لم يأخذ حذره من فريق إشبيلية الذي يدربه خواندي راموس الذي حصد خامس لقب له خلال 15 شهرا فقط.
 
وردا على سؤال حول ما إذا كان يشعر بالقلق من الأخطاء الدفاعية في فريقه، انتقد شوستر الحكم وقال إنه يشعر بقلق أكبر على افتقاد الفريق للفعالية في الهجوم.
 
وأضاف أنه "من السهل أن تلقي باللوم على الدفاع عندما تقبل خمسة أهداف، ولكن هناك بعض الأخطاء العامة تؤدى إلى دخول هذه الأهداف، كما أن الحكم أخطأ أيضا".
 
يشار إلى أنه أمام شوستر أقل من أسبوع لحل مشاكل الفريق قبل أن يلتقي مع جاره أتليتيكو مدريد في افتتاح الدوري الإسباني. وسيجد شوستر نفسه أمام المزيد من الأسئلة الصعبة التي تحتاج لإجابة في حال تعثر الفريق.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة