أرسنال يهزم مانشستر يونايتد وليفربول يقفز للصدارة مؤقتا   
الأحد 1429/11/11 هـ - الموافق 9/11/2008 م (آخر تحديث) الساعة 18:37 (مكة المكرمة)، 15:37 (غرينتش)

صانع ألعاب أرسنال سمير نصري في محاولة لتخطي لاعبي مانشستر يونايتد (الفرنسية)

حسم أرسنال مواجهته الصعبة مع ضيفه مانشستر يونايتد وتغلب عليه بهدفين مقابل هدف واحد، في حين استعاد ليفربول الصدارة من تشلسي مؤقتا بفوزه على ضيفه وست بروميتش ألبيون 3-صفر في المرحلة الثانية عشرة من الدوري الإنجليزي لكرة القدم.

وسجل الدولي الفرنسي سمير نصري هدفي أرسنال ليخطف فريقه المركز الثالث من منافسه مانشستر ويدخل مجددا إلى دائرة الصراع على اللقب بعدما رفع رصيده إلى 23 نقطة بفارق 6 نقاط عن ليفربول، الذي استعاد الصدارة مؤقتا من تشلسي بفوزه على وست بروميتش بفضل الإيرلندي روبي كين الذي افتتح سجله التهديفي في الدوري بتسجيله هدفين من أصل الثلاثة.

وجاء الهدف الأول في الدقيقة 34 بعد تمريرة من القائد ستيفن جيرارد، والثاني في الدقيقة 43 بعدما كسر مصيدة التسلل إثر تمريرة من البرازيلي فابيو أوريليو، قبل أن يترك مكانه في الدقيقة 72 للإسباني فرناندو توريس.

بقية النتائج:
وفي مباريات أخرى انتزع ويغان المتعثر نقطة من ستوك سيتي بالتعادل معه صفر-صفر، في حين واصل وست هام معاناته وفرط بتقدمه على إيفرتون حتى الدقائق السبع الأخيرة قبل أن يعود ويخسر بهدف لجاك كوليزون (في الدقيقة 63)، مقابل ثلاثة أهداف لجوليون ليسكوت (في الدقيقة 83) والفرنسي لويس ساها (في الدقيقتين 85 و89).

وحذا بورتسموث حذو إيفرتون وحول تخلفه أمام مضيفه سندرلاند إلى فوز بهدفين للجزائري نذير بلحاج وغيرماين ديفو، مقابل هدف للفرنسي غبريل سيسيه.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة