كاكا يمدد عقده مع ميلان حتى 2013   
الأحد 1428/12/7 هـ - الموافق 16/12/2007 م (آخر تحديث) الساعة 17:22 (مكة المكرمة)، 14:22 (غرينتش)
كاكا يحمل الكرة الذهبية التي منحتها له مجلة فرانس فوتبول قبل أيام (الأوروبية)

أكد ميلان الإيطالي بطل مسابقة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم، مجددا، أن صانع الألعاب البرازيلي كاكا سيبقى مع الفريق ولن يتم التخلي عنه لأي ناد آخر.
 
وجاء التأكيد الجديد على لسان أدريانو غالياني نائب رئيس النادي حيث أوضح أن كاكا الذي حصل مؤخرا على جائزة الكرة الذهبية لأفضل لاعب بالعالم عام 2007، سيمدد عقده مع  ميلان حتى 2013.
 
وفي تصريحات نشرتها صحيفة ماركا الإسبانية السبت، طمأن غالياني جماهير ميلان بأن كاكا (25 عاما) وعد المسؤولين بالنادي بأنه "سيمضي كامل مسيرته الكروية مع  ميلان" مشيرا إلى أنه سيوقع عقده الجديد نهاية يونيو/ حزيران المقبل.
 
وقد أشارت صحيفة لاغازيتا ديلو سبورت الإيطالية منتصف الشهر الماضي إلى أن كاكا سيمدد عقده مع ميلان حتى 2012 مقابل أجر سنوي صاف يصل  إلى تسعة ملايين يورو، ليصبح صاحب أعلى أجر بالعالم.

وكان كاكا انضم إلى ميلان عام 2003 ويمتد عقده معه حتى 2011، وهو يتقاضي أجرا  سنويا يصل الى ستة ملايين يورو ويعتبر الأعلى في إيطاليا.

على صعيد آخر قال غالياني إن برشلونة وصيف بطل الدوري الإسباني أكد  له أنه لن يستغني عن خدمات البرازيلي رونالدينيو الذي يريد ميلان ضمه لصفوفه، لكنه أوضح أن ميلان سيكون جاهزا إذا رغب برشلونة في بيع لاعبه.
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة