تعادل الشارقة والعين في المباراة المعادة من الدوري الإماراتي   
الأربعاء 1423/1/7 هـ - الموافق 20/3/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
جماهير العين

تعادل الشارقة والعين 2-2 في المباراة المعادة بينهما والمؤجلة من مباريات الأسبوع التاسع من الدوري الإماراتي لكرة القدم.

وكانت المباراة الأولى التي أقيمت بين الفريقين الأحد قبل الماضي على ملعب الشارقة وشهدت أحداثا مثيرة حيث تقدم الشارقة بثلاثة أهداف ثم أدرك العين التعادل في الشوط الثاني, وأوقف الحكم أحمد خميس المباراة قبل نهايتها بأربع دقائق بعد أن احتسب ركلة حرة غير مباشرة داخل المنطقة ضد حارس الشارقة محسن مصبح بسبب تعمده إضاعة الوقت وتمكن العين من تسجيل الهدف الثالث منها, فاحتج لاعبو الشارقة بشدة فأوقف الحكم المباراة أولا 15 دقيقة ثم أعلن استئناف اللعب ثم أعلن إيقاف المباراة نهائيا في الدقيقة 86.

وفي مباراة اليوم التي أقيمت على ملعب الشباب المحايد بدبي, تقدم الشارقة في الشوط الأول بهدفين, وكان الأفضل رغم غياب أبرز نجومه بسبب الإيقاف وفي مقدمتهم العراقي رزاق فرحان وسعيد الكأس ومحسن مصبح.

واضطر مدرب الشارقة اليوغسلافي دراغان إلى إشراك العديد من اللاعبين الشباب إضافة إلى اللاعبين المخضرمين أمثال ياسر الدوخي وحسين غلوم. وافتتح الشارقة التسجيل في الدقيقة الثلاثين عبر خالد الدوخي من تسديدة قوية على يسار الحارس الدولي معتز عبد الله.

وعزز الشارقة تقدمه بهدف ثان سجله المغربي عثمان العساس في الدقيقة 35 إثر تمريرة من عبد الله سهيل سددها داخل المرمى. وكاد العين يقلص الفارق في الدقيقة 42 عندما انفرد حميد ولكن الحارس جوهر أبعد الكرة إلى ركلة ركنية.

وظهر العين بصورة مغايرة في الشوط الثاني ونجح في اختراق دفاع الشارقة أكثر من مرة وسجل هدفين في ثلاث دقائق, الأول عبر العاجي جويل تييهي في الدقيقة 83 بضربة رأسية إثر تمريرة من سلطان راشد, والثاني بواسطة الغاني موزيس أرثر في الدقيقة 86 من كرة رأسية أيضا.

ترتيب فرق الصدارة

الفريق

النقاط

الجزيرة

22

الشعب

21

الوحدة

21

الوصل

20

العين

20

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة