مسرحية لن تسقط القدس أبدا تعرض في عمان   
الأربعاء 1423/2/25 هـ - الموافق 8/5/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

نور الشريف
أعرب الممثل المصري نور الشريف عن أمله في أن تشهد مسرحية (لن تسقط القدس أبدا) التي يبدأ عرضها مساء غد الخميس على أحد مسارح عمان ولمدة ثلاثة أيام متوالية إقبالا جماهيريا كبيرا خصوصا أن ريعها سيوجه لصالح الانتفاضة الفلسطينية.

وتشارك المطربة عفاف راضي الفنان نور الشريف بطولة المسرحية وهي من تأليف شريف الشوباشي وإخراج فهمي الخولي. وفي مؤتمر صحافي عقد مساء أمس قال نور الشريف "نحن هنا في عمان لدعم الانتفاضة الفلسطينية في هذا الوقت العصيب الذي يواجه فيه الشعب الفلسطيني أقسى أنواع القهر والمعاناة وهذا أقل ما يمكن أن نقدمه لهؤلاء الذين يدافعون عن شرف الأمة وكرامتها وأتمنى أن يحقق العرض إيرادات تفوق توقعاتنا".

وأكد الشريف من جهة أخرى رفضه كافة أشكال التطبيع مع إسرائيل وكذلك رفضه السفر إلى أراضي السلطة الوطنية الفلسطينية حتى لا يلمس جواز سفره شرطي إسرائيلي على حد قوله. من جانبه, قال مخرج المسرحية فهمي الخولي إن أحداث المسرحية تدور أثناء الغزو الصليبي للقدس قبل نحو ألف عام ولكن الأحداث تشابه ما يجري حاليا. وسبق أن عرضت المسرحية في القاهرة والجزائر خلال الأشهر القليلة الماضية حيث لاقت إقبالا جماهيريا.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة