والد ويتني هيوستن يناشدها تسوية نزاع بينهما وديا   
الجمعة 1423/10/2 هـ - الموافق 6/12/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

ويتني هيوستن
حث والد مغنية البوب الأميركية ويتني هيوستن من على سرير المرض أمس ابنته على تسوية قضية مثارة بينهما وأن تدفع إليه أموالا مدينة له بها تبلغ 100 مليون دولار.

وجاءت مناشدة جون هيوستن (82 عاما) العلنية غير المعتادة في برنامج تلفزيوني، بعد يوم من قول ابنته في مقابلة مع شبكة (ABC) التلفزيونية إن القضية التي أقامها والدها مؤلمة وإن دافعها شخص ما "وضع الخوف في قلبه".

وقال في البرنامج التلفزيوني "لم أفكر أبدا في مقاضاة ابنتي. فكرت في مقاضاة الشركة التابعة لويتني ولكن الذي حدث أنها كانت وسط ذلك". وشدد على استعداده للتنازل عن القضية في حال دفعت ابنته الأموال المدينة له بها، وقال "أود أن أقضي السنوات الأخيرة من عمري على ظهر قارب في مكان ما".

وكان والد المغنية الشهيرة رفع على ابنته البالغة من العمر 39 عاما دعوى انتهاك بنود عقد وزعم أن ويتني استأجرته وشريكه في العمل لمساعدتها على حل مشاكل مالية عديدة والتفاوض بشأن عقدها مع شركة أريستا ريكوردز. لكن الدعوى تقول إن شركته لم تحصل قط على أجرها.

وقالت هيوستن أمس الأول إنها ما زالت تحب والدها رغم نزاعهما القضائي ويحدوها الأمل في تسوية خلافاتهما، لكنها رفضت دفع المبلغ المذكور. واعترفت المغنية المشهورة في المقابلة نفسها بأن لها تاريخ في تعاطي المخدرات والخمر.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة