أرازي وكافلنيكوف في مقدمة المشاركين في بطولة قطر للتنس   
الأحد 1421/9/1 هـ - الموافق 26/11/2000 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

أرازي أكد حضوره

متابعةعبد الحميد العداسي
سيكون اللاعب المغربي هشام أرازي والروسي يفغيني كافلنيكوف -المصنف خامسا عالميا- في مقدمة المشاركين في دورة قطر المفتوحة للتنس الأرضي والتي ستقام في الفترة من 1 إلى 7 يناير/ كانون الثاني المقبل في الدوحة ويبلغ مجموع جوائزها نحو مليون دولار.

جاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده السيد علي الفردان -رئيس الاتحاد القطري للتنس الأرضي والأسكواش- اليوم لبحث آخر المستجدات الخاصة بالبطولة.

مشاركة أبرز النجوم
ومن أبرز النجوم الذين سيشاركون في البطولة أيضا المغربي كريم العلمي, وحامل اللقب الفرنسي فابريس سانتورو, والسويدي توماس إينكفيست، والتشيلي مارتشيلو ريوس، والألماني نيكولاس كيفر، والإسباني سيرجي بروغيرا، والسويسري مارك روسيه، والكرواتي غوران إيفانيسيفيتش، والبريطاني غريغ روسيدسكي والألماني راينر شوتلر.

وتواظب قطر على تنظيم بطولتها المفتوحة سنويا منذ عام 1993 واستقطبت حتى الآن كبار اللاعبين المصنفين في العالم وفي مقدمتهم الألماني بوريس بيكر والسويدي ستيفان إدبرغ  اللذان أعلنا اعتزالهما، كما تحظى البطولة بمتابعة جماهيرية واهتمام محطات التلفزة العالمية ومن أبرزها محطة اليورو سبورت العالمية.

 يترقب الجمهور العربي مشاركة كورنيكوفا
بطولة كبرى للسيدات
كما ستنظم قطر بطولة كبرى في التنس الأرضي للسيدات في فبراير/ شباط المقبل تقدر قيمة جوائزها بنحو 550 ألف دولار, والتي أكدت فيها اللاعبة العالمية الإسبانية أرانتشا سانشيز المشاركة بها، ومن المنتظر أن تشارك بها السويسرية مارتينا هينغيس المصنفة أولى في العالم والروسية آنا كورنيكوفا المصنفة ثامنة.

كتب
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة