كاتانيتش مرتاح لأداء الإمارات   
الأربعاء 1432/2/8 هـ - الموافق 12/1/2011 م (آخر تحديث) الساعة 5:21 (مكة المكرمة)، 2:21 (غرينتش)
كاتانيتش مسديا نصائحه للاعبيه خلال مباراة كوريا الشمالية (الفرنسية)

عبر مدرب منتخب الإمارات العربية المتحدة لكرة القدم السلوفيني ستريشكو كاتانيتش عن ارتياحه للأداء الذي قدمه لاعبو فريقه مساء الثلاثاء أمام كوريا الشمالية.
 
وقال كاتانيتش "أنا راض جدا عن الأداء الذي قدمه اللاعبون وعن الطريقة التي لعبنا بها، ولكن للأسف لم نستفد من الفرص العديدة التي سنحت لنا للتسجيل".
 
وأضاف كاتانيتش "أهدرت كوريا الشمالية ركلة جزاء لو تمكنت من التسجيل منها لكانت الأمور مختلفة"، وتابع "نعاني من مشكلة تهديفية، لكنني لا أستطيع أن أغير الكثير الآن، وآمل أن يسجل المهاجمون الأهداف في المباريات المقبلة".
 
ومن جهته أكد النجم الإماراتي إسماعيل مطر أن منتخب بلاده قدم مباراة جيدة المستوى، مشيرا إلى أن المنتخب الكوري اعتمد على إغلاق المنطقة ونجح في ذلك إلى حد كبير، مما دفع المدرب إلى تغيير طريقة الأداء، حيث طالب اللاعبين باللعب على الأطراف مع الحذر من الهجمات المرتدة التي يتميز بها لاعبو كوريا الشمالية.
 
لعبنا جيدا
وبدوره، قال مدرب كوريا الشمالية جو تونغ سوب "لعبنا جيدا في الشوط الأول وحصلنا على فرصة للتسجيل عبر ركلة الجزاء، لكننا فشلنا في ترجمتها، ثم شعر اللاعبون ببعض التوتر".
 
وأضاف "في الشوط الثاني حاولنا عدم تسجيل الأهداف وكان دفاعنا جيدا، لكن لم يقدم اللاعبون في الإجمال الأداء المتوقع منهم".
 
وعن نتيجة التعادل قال "حاولنا التسجيل لكننا اعتمدنا أكثر على الناحية الدفاعية، وبالطبع كنا نريد الفوز بهذه المباراة، لقد اكتسبنا خبرة منها للمباراتين المقبلتين".
 
وأضاف "أعرف أننا سنخوض مباراتين قويتين مع العراق وإيران، ولكنني قمت بتحديد نقاط القوة والضعف لديهما".
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة