شتوتغارت يفوز وبريمن يخسر بالدوري الألماني   
الاثنين 1425/8/19 هـ - الموافق 4/10/2004 م (آخر تحديث) الساعة 8:14 (مكة المكرمة)، 5:14 (غرينتش)

لاعبو شتوتغارت يحتفلون بالفوز (الفرنسية)

احتفظ شتوتغارت الألماني بسجله خاليا من الخسارة وحقق فوزا ثمينا على ضيفه هامبورغ بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعت بينهما مساء اليوم لينفرد الفريق بقمة الدوري الألماني لكرة القدم برصيد عشر نقاط جمعها من ثلاثة انتصارات وتعادل واحد.

وعانى الفريق كثيرا قبل أن يضمن النقاط الثلاث للمباراة حيث سجل سيلفيو ميسنر الهدف الأول في الدقيقة 16، ثم مر الفريق بأوقات صعبة قبل أن يعزز فوزه بهدف ثان للمجري إيمري سابيتش في الوقت المحتسب بدل الضائع.

واستفاد شتوتغارت من الهزيمة المفاجئة التي لحقت بشريكه السابق في الصدارة باير ليفركوزن صفر-2 أمام فريق ماينز الصاعد هذا الموسم للدرجة الأولى.

جاء هدفا المباراة في الشوط الثاني وسجلهما نيكلاس فيلاند (65) وأوير (68).

وتراجع ليفركوزن بذلك للمركز الثالث برصيد سبع نقاط متأخرا بثلاث نقاط عن شتوتغارت الأول وبنقطتين عن فولفسبرغ الذي صعد إلى
المركز الثاني بفوزه الساحق على ضيفه شالكه بثلاثية نظيفة تناوب على تسجيلها لاعب الوسط الدولي البلغاري ماريان خريستوف (30 و40) والإسباني دييغو كليموفيتش (90).

آثار الهزيمة تبدو على لاعبي بريمن (الفرنسية)
هزيمة بريمن وفوز بايرن

من جهة أخرى واصل فيردر بريمن حامل لقب بطولتي الدوري والكأس نتائجه المخيبة ومني بخسارته الثانية على التوالي عندما سقط أمام مضيفه بروسيا مونشنغلادباخ بهدف لفالديز (69) مقابل ثلاثة أهداف لهاينزه (11) ونوفيل (53) ومايكل تسيغه (90).

أما فريق بايرن ميونيخ العريق فاستعاد توازنه بفوزه الصعب على ضيفه أرمينيا بيليفيلد بهدف نظيف سجله المهاجم الدولي الهولندي روي ماكاي في الدقيقة 26.

وفي بقية المباريات تعادل بوخوم مع بوروسيا دورتموند 2-2، حيث سجل للاول كالا (15) وديميل (75 خطأ في مرمى فريقه), وللثاني العملاق التشيكي يان كولر (48) والبرازيلي إيفرسون (59)، كما تعادل نورمبرغ مع هرتا برلين صفر-صفر.

وتختتم المرحلة الأحد بلقاءي هانوفر مع فرايبورغ, وهانزا روستوك مع كايزرسلوترن.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة