يسجل 8 أهداف بمرماه ليؤهل فريقا آخر   
الجمعة 8/4/1435 هـ - الموافق 7/2/2014 م (آخر تحديث) الساعة 19:15 (مكة المكرمة)، 16:15 (غرينتش)
يبدو أن فضيحة تلاعب جديدة بالنتائج ستهز كرة القدم الإيطالية بعدما سجل فريق ثمانية أهداف في مرماه في الدقائق العشر الأخيرة من مباراة كأس محلية في طريقه للخسارة 3-14، في سبيل تأهل منافسه على حساب فريق آخر.

وسيفتح الاتحاد الإيطالي لكرة القدم تحقيقا في المباراة التي جرت بين "بورغاتا تيرانوفي" و"باجيريا" في كأس جزيرة صقلية جنوب البلاد، وهو اللقاء الأخير في مجموعة من ثلاثة فرق -من الدرجة الثامنة من الدوري- ضمت أيضا "بارتينيكوداتشي".

وكان باجيريا يحتاج إلى نقطة واحدة للتأهل وتأخر 3-4 مع تبقي عشر دقائق على النهاية في المباراة التي جرت يوم الأربعاء عندما سجل بورغاتا هدفين متتاليين.

وشاهد لاعبو "بورغاتا" بعد ذلك في ذهول منافسيهم وهم يسجلون الهدف تلو الآخر في مرماهم عبر ثلاثة لاعبين حتى استقرت النتيجة النهائية عند 3-14 مما يعني تأهل بورغاتا بفارق الأهداف عن المنافس الثاني على البطاقة "بارتينيكوداتشي".

وقال مدرب بورغاتا إغناسيو شيانيتا "كانت المباراة متكافئة حين بدأ بارجيريا هذه المهزلة"، مضيفا "قال لي قائد فريقهم إنهم يفضلون أن نتأهل نحن وليس بارتينيكوداتشي".

من جهته قال مدرب بارتينيكوداتشي جيوفاني كماراتا "لا أستطيع أن أجد دافعا وراء أهدافهم الثمانية في مرماهم، هذا أمر لا علاقة له بكرة القدم وأتمنى أن يفتح الاتحاد الإيطالي تحقيقا".

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة