ثنائية لإنجلترا بمرمى صربيا في مباراة ودية   
الأربعاء 1424/4/4 هـ - الموافق 4/6/2003 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)

جو كول (الثاني يسار) يتلقى التهاني من زميله جون تيري (يمين) ووين بريدج (يسار) بعد تسجيله هدف الفوز لكول بمرم صربيا (الفرنسية)

تغلب المنتخب الإنجليزي على نظيره الصربي 2-1 في مباراة كرة القدم الدولية الودية التي أقيمت مساء الثلاثاء في ليستر وشهدت تألق لاعب وسط وست هام الهابط إلى الدرجة الأولى, جو كول والذي سجل هدف الفوز.

وضمن الاحتياطي جو كول على الأرجح مكانا في التشكيلة الأساسية التي ستواجه سلوفاكيا الأسبوع المقبل ضمن تصفيات كأس الأمم الأوروبية المقررة نهائياتها في البرتغال عام 2004, قياسا على الأداء الذي قدمه في الوقت الذي شارك فيه.

وسيطر المنتخب الإنجليزي على مجريات المباراة ونجح في افتتاح التسجيل في الدقيقة 35 عبر لاعب خط وسط ليفربول ستيفن جيرارد بعد مجهود رائع إثر تمريرة من بول سكولز ومؤزارة من فرانك لامبارد.
كول عقب تسجيله هدف إنجلترا الثاني بمرمى صربيا (الفرنسية)

واستغل يستروفيتش مهاجم إندرلخت البلجيكي ضعف الدفاع الإنجليزي وأدرك التعادل لصربيا في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول من متابعة رأسية لركلة ركنية نفذها زفونيمير فوكيتش.

وأجرى المدربان عدة تغييرات مع بداية الشوط الثاني وخلاله, وتابع الإنجليز سيطرتهم وحصلوا على ركلة حرة نفذها جو كول بنجاح، مانحا منتخب بلاده الفوز في الدقيقة 83.

وقبل دقائق من النهاية, كاد اللاعب الشاب ومهاجم إيفرتون وين روني (17 عاما) يضيف الهدف الثالث لإنجلترا، لكن الحارس أبعد كرته برؤوس أصابع يده.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة