العطية نائب لرئيس "فيم"   
الثلاثاء 1431/11/12 هـ - الموافق 19/10/2010 م (آخر تحديث) الساعة 18:11 (مكة المكرمة)، 15:11 (غرينتش)
ناصر بن خليفة العطية أول رئيس اتحاد عربي يشغل منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي  للدراجات النارية (الجزيرة-أرشيف)

انتخب القطري ناصر بن خليفة العطية نائبا لرئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية (فيم) خلال الجمعية العمومية للاتحاد الدولي للدراجات النارية التي عقدت في مكاو بالصين.
 
ويشغل العطية منصب رئيس الاتحاد القطري للسيارات والدراجات النارية، ويعتبر منصب نائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية أعلى منصب يشغله رئيس اتحاد عربي في الاتحاد الدولي.
 
ووصف ناصر بن خليفة العطية نائب رئيس الاتحاد الدولي للدراجات النارية ترشيحه وانتخابه للمنصب بأنه "إضافة كبيرة للمنطقة الآسيوية والمنطقة العربية بشكل عام والمنطقة الخليجية".
 
وأشار في تصريح للجزيرة، إلى أن قطر برهنت على قدرتها على إعطاء صورة كبيرة للعالم وتحد كبير للعالم على أنها قادرة على تحقيق إنجازات سواء في جانب المشاريع التطويرية أو البطولات العالمية التي تحتضنها قطر.
 
وأوضح أنه سعى من خلال فترة الثماني سنوات الماضية للعمل يدا بيد مع الاتحاد الدولي للدراجات النارية من أجل تطوير هذه الرياضة "وقد جاءت الفرصة التي أحسست من خلالها أنني يمكن أن أضيف إضافة قوية بالتواجد داخل عائلة الاتحاد الدولي للدراجات".
 
وأضاف "هذه الإضافة ستعطي قطر صفة شخصية كبيرة في المستقبل لتطوير رياضة الدراجات النارية في المنطقة بشكل عام وفي آسيا بشكل خاص".
جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة