غياب حسام حسن عن تشكيلة مصر المشاركة بكأس أفريقيا   
الخميس 1422/11/4 هـ - الموافق 17/1/2002 م (آخر تحديث) الساعة 3:00 (مكة المكرمة)، 0:00 (غرينتش)
منعت الإصابة حسام حسن مرة جديدة من المشاركة

سيغيب مهاجم وقائد المنتخب المصري حسام حسن بسبب الإصابة عن تشكيلة فريقه المشارك في كأس الأمم الأفريقية الثالثة والعشرين لكرة القدم المقرر إقامتها في مالي في الفترة من 19 يناير/كانون الثاني الحالي إلى 10 فبراير/شباط القادم بسبب الإصابة.

ونقلا عن الصحف المصرية الصادرة اليوم الخميس التي ذكرت الخبر أن المدرب محمود الجوهري اتخذ قرار عدم مشاركة حسام حسن في البطولة الأربعاء أثناء مرور البعثة المصرية في باريس إثر الإجتماع الذي جرى بين طبيب المنتخب أحمد ماجد وطبيب نادي باريس سان جرمان الفرنسي المشرف على علاج حسام حيث ذكر الطبيب أن حسام لن يتمكن من خوض أي مباراة خلال 15 يوما وأنه يحتاج إلى عشرة أيام من الراحة وإعادة التأهيل.

وقد عرض حسام حسن على الجوهري مرافقة زملائه إلى مالي لكن الجوهري فضل أن يعود حسام إلى القاهرة بعد استكمال علاجه في العاصمة الفرنسية من إصابة في الرباط الخلفية للساق بعد أن اتخذ الجوهري قرارا أيضا بعدم استدعاء بديل لحسام حسن مكتفيا باللاعبين الـ21 الآخرين.

يذكر أن حسام حسن كان يمني النفس بخوض البطولة الأفريقية للمرة الثالثة بعد عامي 96 و98, وقد توج هدافا في البطولة الأخيرة التي أحرزتها مصر برصيد سبعة أهداف مناصفة مع لاعب جنوب أفريقيا بينيديكت ماكارثي.

جميع حقوق النشر محفوظة، الجزيرة